تحميل لعبه Shop Titans 4.2.0 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Shop Titans النسخه المهكره

=Shop Titans=
-أنت الحرفي الجديد في المدينة. ساعد الأبطال في المعارك الملحمية ضد الوحوش المخيفة الكامنة في الأبراج المحصنة. قم -بتخصيص وتصميم متجرك ، وبناء دروع ملحمية ، وسيوف ومعدات للأبطال للدفاع عن قريتك. تعاون مع الحدادين والخياطين -والكاهنات والنجارين والأعشاب لجعل عملك يزدهر. تداول أو قم ببيع أو بيع منتجاتك بالمزاد العلني لأعلى مزايد من المحلات -الأخرى. بيع البضائع الخاصة بك إلى المحاربين وحتى إضافة رسوم إضافية!

-أظهر أسلوبك في العصور الوسطى من خلال تخصيص صورتك الرمزية. اختر من بين أنواع مختلفة من الملابس ، وتسريحات -الشعر ، ولون العيون والمزيد لجعل الصورة الرمزية الخاصة بك فريدة من نوعها. بمجرد أن تكون مستعدًا ، تبدأ المغامرة! اتبع -الشيخ ، أوين ، في البرنامج التعليمي الخاص بلعبة محاكاة ألعاب تقمص الأدوار هذه ، وتعلم كيفية بناء وإدارة متجرك لتصبح -أكبر قطب في المملكة!

[حان الوقت الآن لبناء متجرك الخاص.]

-أولاً ، ستخرج من على طاولة المحاسبة. كيف ستصبح قطب أعمال ناجح إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بحساباتك؟ هذا هو الجزء -الأكثر أهمية في كل متجر. يجب أن تكون مستعدًا لتلقي الطلبات من الأبطال والأبطال!
-بعد ذلك ، ستتعلم كيفية صنع معدات ملحمية لتجهيز الأبطال والأبطال لتجهيزهم للمعركة. ستقوم بتصميم تخطيط متجرك للتسوق -المثالي ، وتخصيصه لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. تأكد من أنك تدير متجرك جيدًا لتصبح صاحب متجر كبير في هذه -المملكة الخيالية وتبني ثروتك! قم بتقديم العروض والخصومات والتجارة في معدات جديدة لتجهيز الأبطال للمعركة. تصبح قطب -مملكة العصور الوسطى وبدء المغامرة إلى الأراضي الخفية!

[في هذه المغامرة الخيالية ، يمكنك:]
• كن صاحب متجر رئيسي!
• إنشاء وتخصيص متجر الخيال الخاص بك ... في 3D!
• تعامل مع أصدقائك وبناء مدينة مزدهرة!
• تجنيد وتخصيص أبطالك ، كل بمهاراتهم ومعداتهم الخاصة!
• تداول مع لاعبين من جميع أنحاء العالم!
• زعماء المعارك وغزو الأبراج المحصنة الغامضة للحصول على نهب نادر!

-Shop Titans هي لعبة محاكاة لـ RPG تتكون من بناء متجرك الخاص داخل مملكة خيالية. في ذلك ، يمكنك صنع وبيع -الدروع والسيوف والجرعات وجميع أنواع المعدات والمعدات للأبطال لمساعدتهم في مغامراتهم. مع الأموال من المبيعات ، -يمكنك توسيع وتخصيص متجرك ليصبح قطب أعمال في القرية. يمكن للأبطال من جميع الأنواع دخول متجرك: المحاربين -والمعالجات والأقزام ... حتى النينجا! ساعد أبطالك وأبطالك في المعارك الأسطورية ضد أقوى الرؤساء!
-يشبه وضع السعي لـ Shop Titans ألعاب RPG وألعاب المحاكاة الأخرى الشهيرة. ستقوم بتجنيد فريق من الأبطال الذين -سيقاتلون ضد الغيلان ، العفاريت والمخلوقات الأخرى في قتال ملحمي. استخدم السيف أو السحر لهزيمتهم وتلقي العملات الذهبية -لإنفاقها في متجرك. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك مكافآت البحث هذه مواد للمساعدة في إنشاء أسلحة ومعدات جديدة ، مما يتيح لك -الوصول إلى المبارزات التي تزداد صعوبة.

-قم ببناء متجرك في أسرع وقت ممكن لدعم الأبطال الذين سيحميون قريتك ويدافعون عنها. كن ثريًا من خلال بيع العناصر التي -تصنعها في متجرك ، وبناء إمبراطورية صياغة! لكل حرب ملحمية يحاربها البطل بنجاح ، ستحصل على مكافآت لتزويدهم -بالأسلحة والدروع. افتح صندوقًا لاكتشاف العناصر الجديدة المتوفرة لديك لبناء سيوف ودروع ودروع جديدة والمزيد!

قم بتثبيت Shop Titans مجانًا الآن لتصميم ، وصنع ، وبناء والسعي في طريقك إلى القمة كقطب أسطوري في لعبة RPG المحاكاة الخيالية هذه!

ملاحظة: Shop Titans هي لعبة مجانية تسمح بعمليات الشراء بأموال حقيقية داخل التطبيق.

شروط الخدمة:
يرجى قراءة اتفاقية شروط الخدمة وإشعار الخصوصية قبل استخدام خدماتنا لأنها تحكم العلاقة بينك وبين Kabam.

www.kabam.com/terms-of-service/
www.kabam.com/privacy-notice/

[ما هو الجديد]
-محتوى المستوى 9
-مخططات ومهام جديدة والمزيد!
-البحث المبسط
-تدفق مهمة جديد لتمكين البحث السريع مع أوقات تحميل أقل.

[عروض الفلاش باك]
-فرصة جديدة للحصول على عروض مميزة قد فاتك!

اقرأ المزيد هنا: https://playshoptitans.com/news/version-3-4-0-release-notes/

مميزات Shop Titans النسخه المهكره


مهكره نقود (اموال)



اقسام Shop Titans النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, اونلاين, العاب مهكره, قتال, استراتيجيه, 



كيفيه تحميل Shop Titans النسخه المهكره


يمكنك تحميل Shop Titans النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
296 | 69 ميجا
يتطلب اندرويد
5.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 4.2.0
النسخه المهكره
 DATA
الاصدار رقم : 1.0.13
النسخه المهكره
APK 
الاصدار رقم : 1.0.13

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك

شكرا لك ولمرورك