تحميل لعبه Soccer Cup 2020 1.14.1.1 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Soccer Cup 2020 النسخه المهكره


[لا تتردد واستمتع بأجواء مباريات كرة القدم!]

-أظهِر البلدان الأخرى التي لديها أفضل فريق على هذا الكوكب وفاز بدوري كرة القدم! في واحدة من أفضل تطبيقات كرة القدم ، -تعتبر معرفتك بألعاب كرة القدم الحقيقية ميزة لا تقدر بثمن ، حيث يتم تقديم مستويات المهارات الفردية للاعبين وأنماط اللعب -والحركات داخل اللعبة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

-عش وتنفس اللعبة الجميلة المعاد إنشاؤها بواقعية لا مثيل لها في لعبة كرة القدم! اختر أحد المفضلة مثل الأرجنتين أو إسبانيا أو -البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء في تحقيق المركز الأول! بالتأكيد أفضل لعبة بين جميع تطبيقات كرة القدم.

-تدريب وتطوير نفسك وتأتي إلى الميدان للتدريب على كرة القدم! بمجرد محاولة لعب مباريات كرة القدم هذه ولن تتوقف ، فكل -ذلك بسبب الشعور الحقيقي بكرة القدم. لن تجد فقط تدريب كرة القدم ولكن أيضًا العديد من أوضاع اللعبة الأخرى.

[انماط اللعب]

-الموسم - قُد فريقك خلال الموسم بأكمله إلى مجد دوري كرة القدم
-البطولة - كن أفضل نجم كرة قدم في العالم ، قهر الفرق الأخرى وصنع التاريخ
-الممارسة - تحسين مهاراتك مع تدريب كرة القدم
-وضع مهني جديد تمامًا - حاول إكمال عشرات المستويات الصعبة بما في ذلك "Floor is lava" و "Wall of death" -وغيرها. طريقة ممتعة لتحسين مهاراتك وإعداد نفسك لمباراة كرة القدم الحقيقية.

-هذا التطبيق هو لعبة كرة القدم الأكثر واقعية التي جربتها. استمتع بتدريب كرة القدم في أي وقت وفي أي مكان. لا يمكن مقارنة -تطبيقات كرة القدم مع لعبة كرة القدم هذه في الترفيه والرغبة في الفوز. قم بتدريب كرة القدم وتأكد من أنك ستكون نجم كرة قدم.

-هناك العديد من تطبيقات كرة القدم ، ولكن لا يوجد مثل هذا التطبيق. تحكم بالكامل في كل حركة على أرض الملعب وكن بطل -كرة قدم بطريقة لا يمكن أن توفرها سوى لعبتنا!
-تجلب حركات اللاعب الطبيعية والتمرير الدقيق والتكتيكات المتعمقة التجربة الحقيقية لدوري كرة القدم إلى هاتفك! كن بطلا لكرة -القدم!

[ما هو الجديد]
- تم إضافة 11 فريق جديد
- تحسين المستوى
- موسيقى قائمة جديدة
- تحسين استجابة واجهة المستخدم
- نظام مساعدة محسن داخل اللعبة
- إصلاحات أخطاء وتعديلات طفيفة

مميزات Soccer Cup 2020 النسخه المهكره


مهكره النسخه الممتازة خر اصدار 


اقسام Soccer Cup 2020 النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب بدون انترنت, العاب مهكره, رياضيه, مغامرات, Soccer Cup 2020

كيفيه تحميل Soccer Cup 2020 النسخه المهكره


يمكنك تحميل Soccer Cup 2020 النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
46 | 70 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.14.1.1
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.0

شكرا لك ولمرورك