تحميل لعبه The Walking Dead: Road to Survival 26.1.0.87287 النسخه المدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف The Walking Dead النسخه المهكره


=Walking Dead Road to Survival =

تنزيل مباشر مجاني الإصدار الأخير Walking Dead Road to Survival from https://androidservicesofficial.blogspot.com/ . مغامرة مثيرة وناضجة باستمرار على طول الخط الفاصل بين الحياة وبين الموتى الأحياء ، The Walking Dead: Road to Survival هي تجربة لعبة لعب الأدوار Walking Dead المحددة. استنادًا إلى قصة جديدة تمامًا من الكاتب Walking Dead الحائز على جوائز Jay Bonansinga ، تعكس الجمالية المظلمة لهذه اللعبة القرارات التي لا هوادة فيها التي ستحتاج إلى اتخاذها أثناء القتال من أجل البقاء.

=هل أنت مستعد للسيطرة على وودبيري ووضع حد لاستبداد الحاكم؟=

-قم بتجنيد الناجين وقيادة فريقك إلى الملاذ الآمن المتصور لـ Woodbury ، القتال والقتال للانضمام إلى المدينة. لا تعرف سوى -القليل أن رجل مجنون سيصعد إلى السلطة الحاكمة ، ويضع الناس ضد بعضهم البعض بطرق تجعلك تتساءل عن الإنسانية. سوف -تشعل مجموعة صغيرة من المتمردين الحرب للتحرر من الاستبداد - هل ستكون شجاعًا بما يكفي للقتال معهم؟

=مقدم لكم من قبل روبرت كيركمان ، مبتكر فيلم The Walking Dead المصورة.=

[The Walking Dead: Road to Survival Features:]
-قم بتحديث فريقك - قم بتخصيص الناجين لزيادة قوتهم وأسلحتهم ومهاراتهم. تقدم RPG يجعل الناجين يصبحون أكثر قوة لأنهم -يقطعون المزيد من المشايات.
-قراراتك لها معنى - الخيارات التي تتخذها أثناء إكمال المهام يمكن أن تغير النتائج في اللعبة. اكتب قصة Survivor الخاصة بك -في لعبة تقمص أدوار ديناميكية وجذابة.

-اجمع الشخصيات المميزة - قم بتجنيد ناجين مشهورين من قصص The Walking Dead المصورة للانضمام إلى فريقك ، بما -في ذلك Michonne و Rick و Andrea و Glenn. انضم إلى Lee و Clementine من ألعاب مغامرات 
-The Walking Dead الناجحة في Telltale في رحلة جديدة تمامًا.

-بناء القاعدة النهائية - إن بناء مدينة محكمة الإغلاق هو السبيل الوحيد لإبعاد المشاغبين الشرسين. قم بترقية قاعة المدينة الخاصة -بك لتوسيع مدينتك إلى القفار ، وصنع العناصر في ورشة العمل ، واستقبال الناجين من خلال بناء المنازل.
-محاربة المشاة والناجين - القتال بمهارة هو السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة جحافل المشي. طمس المعارضين بمشاجرة خاصة -وهجمات بعيدة المدى باستخدام ترسانة من الأسلحة الفتاكة ، بما في ذلك كاتانا ميشون.

-استغلال نقاط القوة والضعف - استخدم الاستراتيجيات لتسجيل ضربات قوية ، ولكن احترس من الأعداء الماكرة - لكل شخصية -نقاط القوة والضعف الخاصة بها في لعبة تقمص الأدوار الوحشية هذه.
-انضم إلى المعاملات عبر الإنترنت - لا تترك وراءك! توحد مع الأصدقاء والحلفاء لإنشاء استراتيجية معركة ، وتجميع الموارد -والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي.

-أعداء RAID في PVP - طريقك إلى وضع PvP عبر الإنترنت Survival يتحدىك لإغارة فصائل العدو على الموارد. -استكشف عالمًا مفتوحًا ومليئًا بالأعداء المحتملين ، واستخدم استراتيجية ماكرة لجعل مدينتك تتصدر القمة.
-الأحداث المباشرة في اللعبة - العب للحصول على موارد قيّمة وناجين جدد حصريين.
-يمزق المشاة أسوار مدينتك بالخارج ، بينما يمزق الناجون اليائسون أسس البلدة من الداخل. عندما يحين وقت القتال ، ماذا ستختار؟

=تنزيل The Walking Dead: Road to Survival - انضم إلى الحرب على الإنترنت ضد المشاة اليوم!=

=يرجى ملاحظة: Walking Dead: Road to Survival مجاني للعب ، ولكنه يحتوي على عناصر يمكن شراؤها بأموال حقيقية.=


[ما هو الجديد]
=الجديد في هذا التحديث:=
-المبارزات الودية وصلت! قم بإنشاء واختبار فرق الدفاع الخاصة بك في هذه الميزة الجديدة تمامًا

- ينضم مقاتلون جدد قويون إلى المعركة الانتخابية من خلال المجندين المميزين المجندين ، المجندين الحربيين والمجندين من فئة 5 نجوم
- تم تحسين مسابح مشروع المسابح من آرينا بمقاتلات أكثر صرامة وإضافة حلقات المخضرم


مميزات The Walking Dead النسخه المهكره


مدفوعه كامله اخر اصدار للاندرويد



اقسام The Walking Dead النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين, العاب تقمص الادوار, العاب مهكره, اكشن, مغامرات, زومبي, استراتيجيه, The Walking Dead: Road to Survival


كيفيه تحميل The Walking Dead النسخه المهكره


يمكنك تحميل The Walking Dead النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
81 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله
APK+DATA
الاصدار رقم : 26.1.0.87287
النسخه المدفوعه كامله
APK+DATA
الاصدار رقم : 26.1.0.87287
النسخه المهكرة
COMING SOON
الاصدار رقم : 26.1.0.87287

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك