تحميل لعبه Zombie Frontier 3: Sniper FPS 2.36 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Zombie Frontier 3 النسخه المهكره


-ظهرت عدة مرات بين ألعاب الرماية الموصى بها على Google Play
-تسبب فيروس في نهاية العالم في الزومبي ، اندلعت الحرب ضد الزومبي والناس في خطر مباشر من الموت الدموي. بصفتك أحد -الناجين وصائدي الزومبي ، الأمر متروك لك لجعل الشوارع ساحة المعركة الخاصة بك وإطلاق النار في طريقك عبر العديد من -المستويات الصعبة. ZF3D هي لعبة إطلاق نار جديدة بالكامل مع رسومات ممتازة ، لا يمكن تفويتها إذا كنت من محبي الإثارة -أو ألعاب الرعب.

-حافظ على إصبعك على الزناد أثناء محاولتك ضمان بقائك في عالم مدمر بالفيروس. قم بترقية مهاراتك بصفتك أحد الناجين -وقاذفات الزومبي في القتال في الخطوط الأمامية ، وعزز ترسانتك من الأسلحة ، مثل بنادق القناصة والبنادق.
-حارب من أجل البقاء من خلال العديد من أوضاع اللعبة الرائعة. اختبر مهاراتك في مهام القناصة وقيادة الناجين إلى بر الأمان في -مهمة الدعم.

-تعال وجرب عالمًا ثلاثي الأبعاد غامرًا حقًا ورسومات ممتازة في لعبة الحركة هذه! ربما حدث نهاية العالم للزومبي ، لكن هذا -ليس سببًا للاستسلام.
-لعب دور فاصل الزومبي ضد الأهداف غير المنقطعة وإطلاق النار في طريقك للفوز على هذا المطهر الزومبي لأكثر من 120 -مستوى. إذا كنت من محبي ألعاب التصويب والألعاب ، فإن ZF3D هي مغامرتك القادمة!
-رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة

-حشد من الزومبي عليك. هل ستهرب أو ستخرج طريقك للخروج؟ ZF3 هي لعبة ثلاثية الأبعاد مذهلة ومحققة تمامًا في عالم -الزومبي تم استكمالها برسوم متحركة ورسومات أوندد رائعة ، وهي المستوى التالي في ألعاب الإثارة والهواتف الذكية.
-موسيقى وموسيقى رائعة
-ستأخذك تأثيرات الأصوات والموسيقى إلى عالم أول شخص مطلق النار. اشعر كما لو كنت هناك وتعاني من حرب زومبي حقيقية.
-العديد من الأهداف أوندد مختلفة
-تحدي نفسك ضد بعض من أصعب أوندد في ساحة المعركة في خط المواجهة واطلاق النار على كل الأهداف في الرأس. لن -يضيع فاصل الزومبي الجيد رصاصة واحدة.
-وضع اللعب المبتكر
عبر العديد من ساحات المعارك ، قم بتكثيف الحركة مع 5 معارك رئيسية ، و 60 مهمة قناص ، وخريطة 2 DLG ، والعديد من مستويات الدعم والأحداث الخاصة المنتظمة.

-تصميم مشاهد متعددة
-من المنطقة الحضرية إلى المنطقة الصناعية ، تحت مترو الأنفاق أو في الجزر الاستوائية ، حتى أحدث حقول الثلج كلها من -ساحات معاركك ، من السهل أن تصبح مدمنًا على هذه المغامرة!
-ترسانة أسلحة باردة
-لن تكون لعبة إطلاق نار رائعة بدون ترسانة مثيرة للإعجاب. اختر من بين أكثر من 30 بندقية مختلفة للتوجه إلى القتال. قم بتفجير -أعدائك باستخدام MP5 و AK47 و Desert Eagle و FN SCAR و HK 416 والعديد من البنادق والبنادق! ناهيك عن -الدعائم المختلفة مثل الأدرينالين والقنابل اليدوية. جهز إصبعك ، يجب التخلص من الموتى الأحياء.
-نظام ترقية الأسلحة

قم بترقية الأسلحة في ترسانتك ، وزد من قوتها ونطاقها ومعدل إطلاقها والمزيد لإنزال الزومبي الأقوى. يمكنك حتى تجهيزهم بشارات رائعة! قم بترقية قوتك النارية وتنجو من نهاية العالم الزومبي!

أحداث خاصة
شارك في مهمات قتالية وقناص خاصة داخل اللعبة للفوز بالذهب والعملات المعدنية وجوائز أخرى!
شارك في القتال لإعادة بناء المدن والحضارات بعد اندلاع الفيروس في أحدث لعبة رعب مليئة بالإثارة FPS من FT Games!

[ما هو الجديد]
-تم إصلاح بعض الأخطاء.

مميزات Zombie Frontier 3 النسخه المهكره


مهكره نقود (اموال)



اقسام Zombie Frontier 3 النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن, العاب بدون انترنت, العاب مهكره, زومبي, مغامرات, Zombie Frontier 3: Sniper FPS


كيفيه تحميل Zombie Frontier 3 النسخه المهكره


يمكنك تحميل Zombie Frontier 3 النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
 82 | 96 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي Original
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.36
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.33
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 2.33

شكرا لك ولمرورك