تحميل لعبه ARK: Survival Evolved 2.0.15 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف ARK النسخه المهكره

=ARK: Survival Evolved=

-*** يرجى ملاحظة: هذه اللعبة مدعومة رسميًا فقط على أجهزة Android التي تعمل باللمس مع 3 جيجابايت على الأقل من -ذاكرة الوصول العشوائي ودعم Vulkan الحديث. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون قادرة على التشغيل والتي يتم سردها -على أنها غير متوافقة ، وسوف نقوم بإصلاح ذلك في أقرب وقت ممكن! ***

-انغمس في مغامرة دينو المحمول النهائية مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم الألعاب الضخم مع أكثر من 80 -ديناصورًا فريدًا ومخلوقات أولية لتلتقطها وتروضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. التق مع لاعبين -وأصدقاء آخرين في هذا العصر الجوراسي ، لتشكيل القبائل والعمل معًا لبناء مستعمرات الناجين.

-استنادًا إلى مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، ARK: Survival Evolved تتحدى البقاء على قيد -الحياة والازدهار في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك وغير مسلح. اجمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى والصيد. قم -بتوسيع نطاقك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام بالمزايدة. قم بتكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت ، وشكل القبائل ، وقم -ببناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

[مميزات ARK: Survival Evolved تشمل:]

- 80+ ديناصورات: استخدم استراتيجية وتكتيكات بارعة لترويض وتدريب وركوب وتربية العديد من الديناصورات والمخلوقات -البدائية الأخرى التي تجوب النظم البيئية الديناميكية والمستمرة عبر البر والبحر والجو وحتى تحت الأرض.
- اكتشف: استكشف المناظر الطبيعية الضخمة التي تعيش وتتنفس ما قبل التاريخ حيث تجد وسائل للبقاء والازدهار والهروب على الفلك.
- الصياغة والبناء: استخدام أي وسيلة ضرورية للبقاء على قيد الحياة وصنع الأسلحة والملابس والأشياء وبناء الملاجئ والقرى أو حتى المدن الكبيرة.
- البقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع الآخرين: اجمع مع مئات اللاعبين الآخرين أو تفترسهم في عالم واسع النطاق عبر الإنترنت أو اختر الذهاب بمفردك في وضع لاعب واحد.
- الانضمام إلى قبيلة: يشجع نظام "القبيلة" التعاون من خلال دعم الأطراف الديناميكية لتقاسم الموارد وإكس بي وإعادة النقاط.

-تتضمن اللعبة اشتراكًا في Primal Pass اختياريًا متاحًا على أساس شهري أو سنوي. يزيل الاشتراك جميع الإعلانات ويمنحك -تعزيزًا بمقدار 2x XP ويوفر الوصول إلى كل من الخوادم المفضلة والفتحات المفضلة على الخوادم المجانية. يحصل المشتركون -على شارة بجوار اسمهم للإشارة إلى حالتهم كمالكين لـ Primal Pass وسيتلقون أخبارًا وتحديثات خاصة من وقت لآخر.

-سيُطلب من المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه في Google (إن لم يكن بالفعل) قبل الشراء. سيتم خصم الدفعة من حساب -Google عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة -الحالية. سيتم تحميل الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. قد يدير المستخدم الاشتراكات وقد يتم إيقاف --التجديد التلقائي من خلال الانتقال إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. لا يجوز إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.

[ما هو الجديد]
=دخل نوع زنزانة جديد التناوب الأسبوعي!=
- تمت إضافة ورق التواليت إلى المتجر. تسعير الطفرة ساري المفعول الآن.
- ميزة الإيقاف المؤقت المضافة إلى Admin Manager على الخوادم غير الرسمية.
- السيرومات التكيفية والمتنقلة متوفرة الآن في المتجر.
- تحديث الأشجار للمساعدة في أداء الجهاز.
- إصلاحات أخطاء متنوعة وتحسينات في الأداء.


مميزات ARK النسخه المهكره


مهكره كهرمان غير محدود 



اقسام ARK النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, اكشن, مغامرات, اونلاين, العاب مهكره, العاب بدون انترنت, ARK: Survival Evolved



كيفيه تحميل ARK النسخه المهكره


يمكنك تحميل ARK النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور






معلومات اضافيه

الحجم
2.18 | 72| 70 جيجا
يتطلب اندرويد
7.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 2.0.15
النسخه المهكره
APK | DATA
الاصدار رقم : 2.0.13
النسخه المهكره
APK DATA
الاصدار رقم : 2.0.13

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Unknown
المدير
19 ديسمبر 2023 في 6:24 ص ×

asj0186@gmail.com. As446688

مدونة خالد الميلبيUnknownhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك