تحميل لعبه Cascade 2.4.2 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Cascade النسخه المهكره

[تدور جديدة في ألعاب ألغاز المطابقة!]
تدور ، المباراة ، والفوز في هذه اللعبة اللغز مطابقة فريدة! احصل على حزمة بداية مجانية وتحديات يومية فقط على Google Play. انضم إلى Jasper the Mole في مغامرته عبر أكثر من 30 أرضًا لإكمال 450 مستوى ملون! قم بتدوير عجلة الأحجار الكريمة ، ومطابقتها على السبورة ، ومشاهدتها متتالية بمباريات من ثلاثة أو أكثر. كلما كانت المباراة أكبر ، زادت درجاتك! توقع تحديثات مجانية بما في ذلك المستويات الجديدة والعقبات والعروض والتعزيزات والأحداث اليومية والمزيد.

تواصل مع لاعبين آخرين ، واحصل على تحديثات لعبة Cascade وتابع مشاركات الأحداث على صفحتنا على Facebook: https://www.facebook.com/playcascadegame/

[المميزات]
-تتطابق المباراة 3 و Slots في تجربة اللاعب المبتكرة والإدمانية هذه! قم بتدوير الجواهر والأحجار الكريمة ، وتطابق في -مجموعات من ثلاثة أو أكثر ، وشاهد فرصتك في الفوز بالجائزة الكبرى المتتالية لمسح اللوحة.
-أكثر من 400 مستوى من الحرف اليدوية ؛ لا يوجد بوابات صديق ، ولا جدران ، ولا خداع ، مجاني تمامًا للعب مدى الحياة!
-أحداث مثيرة كل يوم - أكمل مهام سريعة للحصول على جوائز ، وفجر طريقك بعد المنافسة في التحدي اليومي ، وتدور عجلة -الجائزة اليومية مجانًا ، ومستويات المختبر التجريبية!

-احصل على المزيد من الجوائز مع عروض Android الحصرية وأحداث Google Play اليومية - أو ابحث عن حفر قوية في -رحلتك بحثًا عن أحجار كريمة خاصة!
-اربح Burst Gems ، Wilds ، Super Matches ، Hammers ، Shifters ، وتعزيزات الألعاب الأخرى لمساعدتك -في التطابق من خلال المستويات الأكثر حيرة! فرص لمزيد من التعزيزات من خلال دوران عجلة الجائزة اليومية المجانية!
-كن اجتماعيًا - تنافس ضد أصدقائك والمنافسين من خلال لوحات الصدارة ، وادعهم للعب ، وقم ببناء فريق من الأصدقاء في -تحديات يومية وهدايا إضافية لأصدقاء Facebook!

-المهارة والاستراتيجية - Cascade يبعث على الاسترخاء بينما يقوم أيضًا بتدريب دماغك على الألغاز الإدمان
-أعمال فنية جميلة مرسومة باليد بسحر وقلب!
-مزامنة سلسة بين أجهزة متعددة للعب أينما ذهبت وحفظ تقدمك.
-يتفق اللاعبون على أن Cascade هي "استراتيجية فريدة" و "مدمنة" و "متعة رائعة"! وقع في حب جاسبر الذي يحفر الخلد في -سعيه لحفر الجواهر والأحجار الكريمة الملونة والأوراق الجميلة والماس المتلألئ. احصل على مساعدة من أصدقائه من -الحيوانات اللطيفة على طول الطريق - الكسلان ، ثعالب الماء ، الثعالب ، الدببة ، الجراء ، الباندا ، الأرانب ، الذئاب ، والمزيد! -استبدل لعبة الألغاز المطابقة الحالية لـ Cascade!

[ما هو الجديد]
-مستويات جديدة! ضع زنبركًا صغيرًا في خطوتك في جولة عبر "Emerald Hills"!
-ترقب للأحداث الأسبوعية والمبيعات والمزيد من إصدارات الأراضي!


مميزات Cascade النسخه المهكره


مهكرة ذهب غير محدود (جولد)
مهكرة نجوم غير محدودة (ستارز)
خالية بدون اى اعلانات تماما



اقسام Cascade النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


مغامرات, العقل, العاب مهكره, اطفال, Cascade



كيفيه تحميل Cascade النسخه المهكره


يمكنك تحميل Cascade النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
79 | 93 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه مهكرة كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.4.2
النسخه المدفوعه مهكرة كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.4.2
النسخه المدفوعه مهكرة كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2.4.2

شكرا لك ولمرورك