تحميل لعبه Coin Master 3.5.62 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Coin Master النسخه المهكره

=Coin Master=

-انضم إلى أصدقائك على Facebook والملايين من اللاعبين حول العالم في الهجمات والدوران والغارات لبناء قريتك الفايكينغية -إلى القمة!

-هل لديك ما يلزم ليكون ماستر كوين القادم؟ هل يمكنك السفر عبر الزمن والأراضي السحرية لمحاربتها لتكون أفضل قرصان أو -هيبي أو كينغ أو محارب أو فايكنغ منهم جميعًا!

[تدور لكسب المسروقات الخاصة بك]
-قم بتدوير العجلة لتقع على ثروتك ، سواء كانت تهاجم الوقت ، أو الغنائم ، أو الدروع ، أو الغارات. اربح غنائمك بالهبوط على -العملات المعدنية أو أكياس الذهب حتى تتمكن من بناء قرى قوية من خلال اللعبة والانتقال إلى المستويات. اربح الدروع لحراسة -قريتك من الفايكنج الآخرين الذين يحاولون مهاجمتك. كن سيد العملة مع أقوى قرية وأكثر الغنائم!

[هجوم ورواد الفايكنج زملاء!]
-إن كسب العملات المعدنية من خلال ماكينة القمار ليس الطريقة الوحيدة للحصول على الغنائم ، يمكنك سرقتها أيضًا! هاجم أو -داهم صديقًا وعدوًا لإنقاذ ما يكفي من الغنائم لبناء قريتك. لا حاجة لكسر الحصالة! قاتل مرة أخرى واخرج منتصرا ضد أعدائك. -فقاعة! انتقم من أولئك الذين هاجموا قريتك واتخاذ ما هو حق لك! أحضر عملة Dozer الخاصة بك وثراء مرة أخرى! أنت لا -تعرف أبدًا الكنوز التي يمكنك العثور عليها في قرية شخص آخر!

[اجمع كل البطاقات!]
-لا يتعلق الأمر دائمًا بالغنائم ، بل يتعلق بالكنز أيضًا! اجمع البطاقات لإكمال المجموعات والانتقال إلى القرية التالية. مع كل قرية -تغزوها ستكون انتصاراتك أكبر

[العب مع الاصدقاء!]
-تداول بطاقاتك مع مجتمعنا عبر الإنترنت لجمعها جميعًا! انضم إلى مجتمع Facebook التفاعلي المتنامي سريعًا للقاء أصدقاء -فايكنغ الجدد ، وكسب مكافآت كبيرة ، وتداول الكنوز!

★ قاتل في طريقك لتكون سيد العملة التالي مع أصدقائك بجانبك.
★ انضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم!
★ Coin Master مجاني على جميع الأجهزة مع عمليات شراء داخل التطبيق.

-اتبع Coin Master على Facebook للحصول على العروض والمكافآت الحصرية!

-فيسبوك: www.facebook.com/coinmaster

[هل تواجه مشاكل؟]
-يرجى الاتصال بنا في اللعبة بالضغط على القائمة> الإعدادات> الدعم أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@coinmastergame.com

[ما هو الجديد]
-شكرا للعب Coin Master!
-في هذا الإصدار ، قمنا بتنفيذ تحديثات لتحسين تجربتك العامة.

-استمتع بعالم من المرح والإثارة والمكافآت الضخمة في متناول يدك. تأكد من أن لعبتك محدثة حتى تتمكن من تجربة كل ما تقدمه حقًا.

-قم بدعوة أصدقائك للعب Coin Master واحصل على مكافآت مجانية! نوصي أيضًا بالانضمام إلى مجتمعنا على Facebook و Twitter و Instagram لمزيد من المرح والإثارة.

=هل تستمتع بـ Coin Master؟ اترك مراجعة 🙂=

مميزات Coin Master النسخه المهكره


مهكره عملات معدنية (كوينز) / مهكره لفات (سبين)



اقسام Coin Master النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


مغامرات, العاب اركيد, العاب مهكره, العاب بدون انترنت, Coin Master



كيفيه تحميل Coin Master النسخه المهكره


يمكنك تحميل Coin Master النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
58 | 60 | 59 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 3.5.62
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.4.6
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 3.4.6

شكرا لك ولمرورك