تحميل تطبيق (Google Play Store 20.9.10 (Full لتحميل وتنزيل التطبيقات والالعاب النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Google Play Store النسخه المهكره

=Google Play Store=

-تحديث Google Play APK 6.0.0: يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار 5.10.29 من متجر Google Play Store الذي -يجلب معه مجموعة من التغييرات وإصلاحات الأخطاء التي يواجهها المستخدمون منذ فترة طويلة. يتضمن هذا الإصدار أيضًا -المزيد من التصميم متعدد الأبعاد ، وصفحة التفاصيل ، والمظهر المحدّث لبيانات ما هو الجديد ، وأجهزة الاستشعار / الأنشطة -القابلة للارتداء ، ودعم تطبيقات Enterprise ، ودعم قارئ بصمات الأصابع ، و Uninstall Manager ، من بين أشياء -أخرى. تم تحديث رابط التنزيل أدناه بأحدث إصدار.

-يحتوي متجر Google Play الجديد بالكامل على المزيد من عناصر التصميم متعدد الأبعاد مقارنة بالإصدارات الأولية من -Android Lollipop. يتم الآن تحديث تطبيقات مثل صحف ومجلات Google Play و Gmail و Google+ بعناصر -تصميم المواد الإضافية.

-ستلاحظ أيضًا أن رمز التطبيق الخاص بمشغل Play Store الجديد هو المظهر الجديد والأنيق ، مما يجعله يتماشى مع جماليات -Material Design.

-بصرف النظر عن لغة التصميم ، تغيرت الأشياء أيضًا تحت غطاء المحرك. قم بتشغيل التطبيق وستتعرف على الفور على -التغييرات الطفيفة في الرسوم المتحركة على سبيل المثال ، عند الوصول إلى قائمة درج التمرير للخارج ، جنبًا إلى جنب مع -التغييرات في الأيقونات.

-تم نقل قسم "ما الجديد" إلى الأعلى ويتم الآن تمييزه بوضوح باللون الأخضر ، مما يسمح بظهوره بشكل بارز في كل قائمة تطبيق.

-حتى أيقونات اقتراح القطعة للشاشة الرئيسية قد تغيرت ، مع الحفاظ على التصميم المسطح والورقي كما هو متوقع. ذهبت -Google إلى حد تغيير رمز الإعلام لشريط الحالة أيضًا ، بعد كل شيء ، هذا الاهتمام بالتفاصيل هو المهم في النهاية.

-من المفترض أن يبدأ الإصدار 6.0.0 من متجر Play في الطرح للمستخدمين على مدار الأيام القليلة القادمة ، ولكن لا يمكننا -التأكد تمامًا ، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول. بغض النظر ، إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يصل هذا التحديث إلى جهازك ، -فيمكنك تنزيل APK لهذا الإصدار الجديد من متجر Google Play من الرابط الموجود أسفل هذا المنشور ، وتحميله جانبًا ، -وتشغيله .

-هذا الإصدار من متجر Play جاهز الآن أيضًا لمنافذ Android 6.0 Marshmallow Developer Preview أو ROM -استنادًا إلى صور المعاينة.

-إذا كنت قد جربت متجر Play الجديد وتقوم بتشغيله على جهازك ، فقم بمشاركة أفكارك وآرائك حول التغييرات وأي تحسينات -أخرى ربما فاتتنا.


مميزات Google Play Store النسخه المهكره

مهكر محسن بالكامل اخر اصدار للاندرويد

-اللغات: be، en، ru، uk
-المهندسين المعماريين: arm7 +
-تم تحسين الرسومات بشكل كبير
-بيان التنظيف
-تم تعطيل الخدمات الإعلانية ، وإعادة تعيين المساحات الإعلانية
-{NEW} تمت إضافة التجميع مع تصحيحتين: lvl عبر lucky وتعطيل فحص أمان التطبيق (حتى لا تطلب التصحيح من -patcher وغيرها مثله)
-توقيع أصلي للغاية
-الضغط: Ultra + Zipalign

اقسام Google Play Store النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


افضل التطبيقات, تطبيقات مهكره, متاجر-تحميلات-متصفحات, Google Play Store



كيفيه تحميل Google Play Store النسخه المهكره


يمكنك تحميل Google Play Store النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور



معلومات اضافيه

الحجم
51 | 21 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه الاصلية Original
اضغط هنا
الاصدار رقم : 20.9.10
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 16.5.15
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 16.5.15

شكرا لك ولمرورك