تحميل لعبه Gravity Rider Zero 1.40.4 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Gravity Rider Zero النسخه المهكره


-تأتي لعبة Gravity Rider Zero ، وهي تجربة جديدة انسيابية لسباق الدراجات النارية.

-هنا لا توجد أجزاء ترقية ، ولا توجد صعوبات في الارتفاع أو سباقات ضد المركبات المهزومة: كل مسار متوازن تمامًا حتى -تتمكن دائمًا من التغلب عليه الآن ، باستخدام رحلتك المفضلة.

[AK اجعل طريقك يتخطى العوائق 🏍🏍]
-في لعبة موازنة الدراجة هذه ، سوف تتسلق العقبات وتكتشف ميكانيكا وتجارب ذكية جديدة للتغلب عليها في كل مستوى.
-ستحاول المنحدرات العملاقة أو الليزر أو المسامير أو الجاذبية القديمة أن تعترض طريقك. على الرغم من عدم التعرق ، تتمتع -سيارتك بالسرعة المثالية للمرور - مع القليل من البراعة ، ستكون بخير ولن تسقط.

[Z عشرات من النماذج ذات التقنية العالية لركوب 🏍🏍]
-اجمع العشرات من سيارات السباق الفريدة بتصاميم مستقبلية. يمكنك فتح دراجات جديدة من خلال إكمال المهام أو التغلب على -التحديات أو تحطيم الأرقام القياسية: هناك دائمًا هدف جديد ومكافأة جديدة نتطلع إليها. من التجارب التجريبية إلى مركبات الدفع -الرباعي والدراجات النارية من عصر الحرب العالمية الثانية إلى صواريخ الفضاء ، كلهم ​​موجودون هناك.

[🏍🏍 لا طحن 🏍🏍]
إليك قائمة بما لن تجده في Gravity Rider Zero:
- لا توجد أجزاء ترقية مبالغ فيها
- لا طحن
- لا تذاكر
- لا توقيتات
- لا مسامير صعوبة
- لا صعوبة اصطناعية
- لا يوجد مساحة محدودة للمرآب.

[🏍🏍 ما تريد ، أينما تريد 🏍🏍]
-يمكنك فتح جميع سيارات السباق والدراجات التي تريدها. يمكنك الاندفاع على موتو ، عربات التي تجرها الدواب MMX أو -رباعية وقتما تشاء. يمكنك أن تسرع معهم على أي مسار تريده - دائمًا ما تكون إحصائياتهم متوازنة تمامًا للسباق الذي تشارك -فيه. نعم ، لا توجد دراجة غش سرية نهائية ، ولا عجلات خاصة من الموت - هنا ، جميع الدراجات النارية جيدة.

[🏍🏍 كل شيء 🏍🏍]
عناصر التحكم في Gravity Rider Zero بسيطة ودقيقة. قم بتسريع وإمالة دراجتك في الأماكن الصحيحة لتجاوز العقبات بشكل أسرع. الفرامل في الوقت المناسب لتجنب الفخاخ. قم دائمًا بالإمالة بعد القفزة للمس الأرض مبكرًا واكتساب المزيد من الجر. الفرامل قبل القفز لتقليل وقت البث الخاص بك ، حاول وحاول مرة أخرى.
أو ، ركز فقط على التأكد من تجاوز العقبات ، لا تصطدم وتتغلب على المستوى. سباق الدراجات هو تجربة قابلة للتخصيص: أنت تقرر مدى عمق الميكانيكا التي تريدها.

[OD الوضع الوظيفي الكامل 🏍🏍]
استمتع بنظام التقدم الوظيفي الفردي الكلاسيكي: تحصل على حياة كافية لمسح 3 مراحل ، ثم الانتقال إلى العالم التالي. يتميز كل عالم جديد بحيلة جديدة ، وسترى حمولة الكواكب من البيئات. هذه ليست صورة: ستسافر حرفياً من كوكب إلى كوكب لمواجهة أكثر المسارات الجنونية في الكون. وبالطبع ، ستزداد إحصاءات سيارتك على طول الطريق: فكلها متوازنة ، ولكنك ستصبح أسرع.

[🏍🏍 جمع وتخصيص 🏍🏍]
معجب وتخصيص مجموعة سيارتك. امنح سيارة السباق وظيفة طلاء جديدة ، أو أعط دراجتك النارية لونًا مختلفًا ، أو قم بترقية الكارت الخاص بك مع مسار أضواء النيون. حتى إذا كانت دراجتك النارية مضبوطة بشكل مثالي دائمًا ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك ترقية أسلوبك!

[🏍🏍 مجرد تبريد 🏍🏍]
-يدور Gravity Rider Zero حول شيئين: الحصول على ركوب رائع ، وسباق نقي. هكذا نفعل الأشياء هنا ، في الوضع -الوظيفي. نحن نركز على ما يهم ، ولنتحقق من الزغب. تريد تحسين أدوارك ، السباق مع الساعة ، الحصول على أفضل وقت؟ -تستطيع.
-تريد أن تأخذ وقتك من خلال المستويات الإبداعية؟ انت تستطيع ايضا.

-ما عليك سوى الاستمتاع بالرحلة وتفجير حركة بهلوانية بالدراجة. 🙂

ot لديك سؤال؟ اتصل بنا على support@vividgames.com

عن طريق تنزيل اللعبة ، فإنك توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وشروط الخدمة وسياسة الخصوصية: http://support.vividgames.com/policies

[ما هو الجديد]
-مرحبًا ، نجم مضمار السباق Vic Victorius هنا. موسم جديد ، وظائف طلاء جديدة - سيسعد أولئك الذين لديهم ذوق جيد في -الركوب على GR-Z1s برؤية 8 خيارات جديدة لإظهار ألوانك. يمكنك الحصول عليها جميعًا على عجلة القيادة (هناك اشتراك -لها أيضًا). أنا شخصياً أوصي بمحاولة الحصول على القرش ، فهو مريض جدًا. تأكد من إظهاره في وضع اللعب الجماعي أيضًا.
الإعداد (ملاحظة):
-SAI (Split APKs Installer) هو تطبيق يتيح لك تثبيت ملفات APK متعددة كما لو كانت حزمة واحدة. يعد هذا مفيدًا لتثبيت التطبيقات التي يتم توزيعها كحزم تطبيقات نظرًا لأن Android لا يوفر طريقة مضمنة لتثبيتها من مصادر أخرى غير Google Play.


مميزات Gravity Rider Zero النسخه المهكره


مجانيه مدفوعه بالكامل 
مفتوحه اخر اصدار للاندرويد



اقسام Gravity Rider Zero النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, سباق, العاب مهكره, اونلاين, مغامرات, رياضيه, Gravity Rider Zero



كيفيه تحميل Gravity Rider Zero النسخه المهكره


يمكنك تحميل Gravity Rider Zero النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
54 | 45 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي ARM+SAI
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.40.4
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.40.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.40.2

شكرا لك ولمرورك