تحميل تطبيق Lumosity 2020.04.15.2110316 لجميع الالعاب وتحسين الذاكرة والانتباه والمرونة النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Lumosity النسخه المهكره

=Lumosity=

-هو برنامج عبر الإنترنت يتكون من ألعاب تدعي تحسين الذاكرة والانتباه والمرونة وسرعة المعالجة وحل المشكلات. -Lumosity هي نتاج Lumos Labs ، وهي شركة تدريب على الدماغ وعلم الأعصاب مقرها سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

-هناك أدلة مستقلة محدودة على أن هذه الألعاب فعالة ، ووجدت ادعاءات الشركة بأنها مضللة من قبل محكمة مقاطعة الولايات -المتحدة للمنطقة الشمالية في كاليفورنيا.

-تحدي الذاكرة والانتباه والمزيد. يستخدم Lumosity أكثر من 70 مليون شخص حول العالم ، ويجمع بين أكثر من 25 لعبة -معرفية في برنامج تدريب يومي يتحدى عقلك. تتكيف الألعاب مع أدائك الفريد - مما يساعدك على البقاء في تحدٍ في مجموعة -متنوعة من المهام المعرفية.

=القصة وراء اللمعان=

-نحن فريق من العلماء والمصممين نستكشف طرقًا جديدة لتحدي الدماغ ودفع البحث المعرفي إلى الأمام.

-يقوم علماءنا بمهام معرفية ونفسية عصبية مشتركة ، أو يقومون بتصميم تحديات تجريبية جديدة تمامًا. من خلال العمل مع -المصممين ذوي الخبرة ، يقومون بتحويل هذه المهام إلى ألعاب ممتعة تتحدى المهارات المعرفية الأساسية.

-نحن نعمل أيضًا مع أكثر من 40 باحثًا جامعيًا حول العالم. نحن نمنح الباحثين المؤهلين وصولًا مجانيًا إلى التدريب والأدوات -Lumosity - لمساعدتهم على استكشاف مجالات جديدة في الإدراك.

-بينما نتعلم المزيد عن إمكانات تدريب الدماغ ، ندعوك إلى التدريب معنا ، والانضمام إلينا في مهمتنا لتعزيز فهم الإدراك البشري.

[ما هو الجديد]
-مرحبًا بك في ملاحظات الإصدار ، تحديثك كل أسبوعين لما هو جديد في تطبيق Lumosity. نقدم هذا الأسبوع بضع إصلاحات -للأخطاء وتحسينات في الخلفية ستحافظ على أداء التدريبات بسلاسة.
-انتهت اللعبة!


مميزات Lumosity النسخه المهكره


مجاني مدفوع بالكامل

(أشترااااك مدى الحياة )



اقسام Lumosity النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تعليميه, افضل الالعاب, العاب مهكره, مغامرات, العقل, Lumosity



كيفيه تحميل Lumosity النسخه المهكره


يمكنك تحميل Lumosity النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
88 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعة بالكامل
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2020.04.15.2110316
النسخه المدفوعة بالكامل
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2020.04.15.2110316
النسخه المدفوعة بالكامل
اضغط هنا
الاصدار رقم : 2020.04.15.2110316

شكرا لك ولمرورك