تحميل تطبيق PicsArt Photo Studio لتحرير الصور والتعديل عليها النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف PicsArt Photo Studio النسخه المهكره

=PicsArt Photo Studio=

-الإبداع هو أكثر من مجرد فلتر للصور - يوفر لك PicsArt كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور ، ولقطات -الكاميرا الفنية ، وصور مجمعة للصور ، وإنشاء رسومات رقمية ، والتواصل مع المبدعين الآخرين الذين انضموا إلى مهمتنا -لتجميل العالم.

-قام 250 مليون شخص بالفعل بتنزيل هذا التطبيق المجاني لتحرير الصور القوية ومونتاج الصور ، باستخدام مئات الأدوات -والتأثيرات التي لا يمكنك العثور عليها إلا في برامج تحرير الصور الاحترافية. يُلهمك PicsArt لإنشاء صور جميلة في أي وقت -وفي أي مكان. حوّل صورك إلى أعمال فنية واجعل العالم يكتشفها!

=يتضمن التطبيق:=

-مجتمع عالمي من المبدعين
-المئات من أدوات تحرير الصور
-مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص
-تراكب النص والملصق والصورة
-صانع الكولاج
-كاميرا صور
-أدوات الرسم والطلاء مع طبقات
-فرش فنية متطورة
-إنشاء صور متحركة وملفات فيديو

-يتيح PicsArt لأي شخص الاتصال من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية والتحرير التعاوني باستخدام علامة التصنيف -#freetoedit ، وكذلك مشاركة الصور على مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية الشائعة.
--"PicsArt يحول صور هاتفك الذكي إلى أعمال فنية." (Mashable) يحتوي التطبيق على "... وظيفة قريبة من ما تحصل -عليه من أدوات احترافية باهظة الثمن مثل Photoshop. لكن PicsArt مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو تدريب ". (شركة سريعة)

[ميزات PicsArt:]
-محرر صور محمول قوي ، يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ وأداة الاقتصاص وأداة مزج الصور -وتحسينها وتراكبات النص وتراكبات الصور وتحرير الطبقة وفلاتر الصور وطبقة الكاميرا ومئات مرشحات الفرشاة القابلة -للتخصيص والأقنعة وأقنعة الشكل والمزيد. يستضيف PicsArt أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور استنادًا إلى هذه الميزات.

-شارك الصور الجميلة واكتشف تصميمات أخرى وتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. PicsArt هو مجتمع اجتماعي -للجميع - نرحب بالفنانين الهواة والهواة. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram -و Dropbox وعبر البريد الإلكتروني.

-صانع الكولاج لإنشاء صور مجمعة في شبكات ، إطارات مجمعة ، شكل حر ، أو مع صور في الخلفية. من السهل إنشاء صور -مجمعة ومشاركتها على Facebook و Instagram. باستخدام PicsArt ، أصبح من السهل إنشاء صور مجمعة للعائلة -والزفاف وبطاقات تهنئة وبرامج تعليمية سريعة خطوة بخطوة والمزيد.

-مجموعة رسم ، بما في ذلك الفرش الفنية والطبقات والملصقات والتراكبات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بفواصل زمنية لعملية -الرسم ومشاركتها على YouTube. أدخل رسوماتك في مسابقات الرسم الأسبوعية.
-الآلاف من الصور المرسومة ، والملصقات ، والإطارات ، والمرشحات ، وإطارات الملصقات. يحتوي PicsArt Shop على -عناصر مجانية ومدفوعة ، ونضيف باقات جديدة كل أسبوع.

-تنافس في مسابقات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور والرسم والتصميم الجرافيكي.
-كاميرا صور ، مع العديد من المرشحات الحية والأقنعة الفنية.
-معرض كبير للصور العامة المجانية للتحرير المشترك والتعاون تحت علامة #freetoedit.

مميزات PicsArt Photo Studio النسخه المهكره


ما هو الجديد:
إصلاح شامل لأداة الرسم مع هذا التحديث. تحقق من إعادة التصميم المذهلة بنفسك وستبدأ في تطبيق ضرباتك العبقرية في أي وقت من الأوقات. يتضمن هذا التحديث شيئين:
- أداة الرسم - إعادة تصميم كاملة لتجربة مستخدم أفضل بكثير.
- أداة الرسم - تجربة فرشاة نص جديدة ومحسنة. يمكنك الآن تطبيق كل خط في Picsart باستخدام فرشاة النص.
عصري
● PREMIUM GOLD مفتوح
● لا إعلانات
● تسجيل الدخول إلى Facebook / Google
معماريات وحدة المعالجة المركزية: armeabi-v7a ، arm64-v8a
اللغات: متعدد اللغات
شاشة DPIs: 120 نقطة في البوصة ، 160 نقطة في البوصة ، 213 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة



اقسام PicsArt Photo Studio النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تطبيقات صور وخلفيات, تطبيقات مهكره, تعديل الصور, افضل التطبيقات, PicsArt Photo Studio 



كيفيه تحميل PicsArt Photo Studio النسخه المهكره


يمكنك تحميل PicsArt Photo Studio النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور










معلومات اضافيه

الحجم
31 | 49 | 60 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله FINAL UnLOCKED
اضغط هنا
الاصدار رقم : 17.9.1
النسخه المهكره كامله
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 12.1.3
النسخه المهكره 2
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 12.1.4

شكرا لك ولمرورك