تحميل لعبه (Top Soccer Manager 1.22.28 (Full النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Top Soccer Manager النسخه المهكره 

=Top Soccer Manager=

-هل تحلم بتدريب فريق من أحد عشر نجمًا متعطشًا ليكون بطلاً؟ تطبيق Sim Soccer Top Manager الجديد المجاني -المجاني يضع مشجعي الرياضة مثلك! قم بالمزايدة واستكشف أفضل اللاعبين ، وقم ببناء وتدريب فريق ذو مهارات خاصة ، -واختبار التكتيكات والتشكيلات ضد خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم ، وشاهد المباراة في محاكاة ثلاثية الأبعاد مباشرة.

[لعبة جميلة]
-رسومات ثلاثية الأبعاد غامرة من Top Soccer Manager ومحرك ألعاب قوي يضفي الحياة على خيالك التدريبي. شاهد -الألعاب المذهلة وهي تلعب في الوقت الحقيقي وأنت تقود أحد عشر لاعبًا أو تراهن على مباريات أخرى في الدوري الخاص بك. -كل هدف هو خطوة أبعد في رحلتك نحو النصر.

[إدارة وتدريب فريقك]
-كرئيس للنادي ، ستختبر تشكيلات مختلفة ، وتعديل تشكيلة اللاعب والتكتيكات أثناء اللعب استجابةً لخصمك. اختر لاعبًا واعدًا -للانضمام إلى بطل يتمتع بمهارات خاصة للتسجيل في المواجهة النهائية. قم ببناء فريق من الأبطال لتسلق لوحة القائد.

[مطاردة لاعبي النجوم]
-ابحث عن لاعبين لتلبية احتياجات فريقك. حاول تقديم عروض ضد مديري كرة القدم الآخرين للفوز بأولاد ذهبيين في السوق ، أو -تجنيد كل النجوم مع وكيل ، أو استخدم الكشافة للعثور على الشباب المتفائلون الذين يمكنك أن تصنعهم في أساطير الغد. قم بنقل -اللاعبين الذين لم تعد تناسب استراتيجيتك.

[تجربة غنية متعددة اللاعبين]
-واجه خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مباريات الدوري. امنح فريقك أسلوبًا فريدًا مع قمصان رسمية معتمدة من الدوري -الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الإسباني ، الدوري الألماني ، الدوري الأمريكي. قم بتنمية شبكة أصدقائك وتبادل الهدايا -وتنمية تجربة الفريق من خلال المباريات الودية. أنشئ أو انضم إلى اتحاد كرة القدم للحصول على المزيد من المكافآت.

=لأية مشاكل أو اقتراحات يرجى الاتصال بنا على https://gamegou.helpshift.com=

[ما هو الجديد]
- تحسين واجهة المستخدم.
- إصلاح بعض مشاكل اللغة.

مميزات Top Soccer Manager النسخه المهكره 


مدفوعه مجانيه بالكامل اخر اصدار للاندرويد



اقسام Top Soccer Manager النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


رياضيه, اونلاين, العاب مهكره, مغامرات, Top Soccer Manager


كيفيه تحميل Top Soccer Manager النسخه المهكره 


يمكنك تحميل Top Soccer Manager النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
76 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.22.28
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.22.28
النسخه المدفوعه كامله
ستتوفر قريبا
الاصدار رقم : 1.22.28

شكرا لك ولمرورك