تحميل لعبه (Vikings: War of Clans 4.9.0.1414 (Full النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Vikings النسخه المهكره

=Vikings: War of Clans=

-لقد حان عصر الفتوحات الملحمية والأفعال الكبرى. أنت فقط من يحق لك أن تقرر مصير الإمبراطورية. اجعل مملكتك مصونة ، -وأصبح قائد جيش قوي ، واكتب اسمك في تاريخ الشمال!

-انغمس في العالم القاسي لـ Vikings: War of Clans لعبة استراتيجية MMO. التخطيط للهجمات المنتصرة ووضع الفخاخ -وتشكيل الهجمات. نرجو أن تكشف حرب الجاردات الأقوياء من هو الأقوى.

-ستكشف هذه اللعبة الإستراتيجية الملحمية التي توحد ملايين الأشخاص حول العالم أسرار إمبراطورية الفايكنج وتصبح جزءًا -أساسيًا من حياتك الجديدة - المليئة بالإثارة والمآثر الكبيرة. أتقن فن الحرب وستصبح حاكم المملكة.

-تقدم المعارك في هذه الاستراتيجية MMO فرصًا لتجربة نفسك في دور jarl الشجاع والمحارب الماهر والاستراتيجي الخالي من -العيوب والدبلوماسي. ماذا ستفعل في أراضي الشمال الشاسعة؟

✔ زيادة قوة إمبراطوريتك ولا تترك عدوك حتى فرصة واحدة للبقاء. تذكر: لا يمكن لرب حرب حكيم أن يفوز بدون جيش. تدريب المجندين ، ووضع استراتيجيات مثالية وتكتيكات ماكرة. تعد معركة السلطة بأن تكون ملحمية.

✔ تحقيق الشهرة الخالدة للبطل الذي سيحجب عظمة الفايكنج الأسطوريين. قم بالتجسس ، وصنع الأسلحة ، وابق عينيك مفتوحتين - حرب كبيرة قادمة. حرب لن يبقى فيها سوى المختارين. حرب يسيطر عليها قادة الإمبراطورية.

rect تشييد المباني وبناء هياكل قوية. من خلال ترقية الإحصائيات الاقتصادية لمدينتك ، ستقرب مملكتك من النصر وتعزز قوة الإمبراطورية في الأراضي الشمالية.

✔ البحث عن إخوة مخلصين في السلاح والتوحد في تحالفات. أثبت أن عشيرتك هي عائلتك العسكرية التي يمكن لقوتها تدمير جيش العدو في ساحة المعركة.

✔ الدفاع عن إمبراطوريتك من الهجمات وتوسيع حدود سيطرتك. تذكر: مملكتك هي منزلك. فقط الأكثر شجاعة وحسمًا هم الذين سيكسبون صالح الآلهة.

✔ تطوير استراتيجية. ضع في اعتبارك نقاط القوة والضعف لكل محارب ، وصقل مهاراتك في الحرب إلى الكمال ، واكتشف الفخاخ الماكرة لأعدائك. نتيجة المعركة تعتمد عليك.

✔ شق طريقك نحو العظمة. كن حاكم الإمبراطورية واسحق أعدائك في حرب ملحمية. انتصر وجع من قبضة خصمك واستمتع بالغنائم الغنية.

آسر MMO Vikings: تقدم War of Clans ليس فقط معارك ديناميكية ، ولكن أيضًا طريقة لعب سلسة ورسومات مذهلة. ماذا ينتظرك؟

• معدات وأسلحة قوية
• المحاربين الأقوياء من مختلف المستويات
• مكافأة سخية عن المهام والمهام
• معركة ملحمية مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم

تواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم واستمتع برسومات مذهلة. يرجى ملاحظة ما يلي: لعبة الفايكنج: War of Clans MMO الإستراتيجية مجانية ، ولكن لديها عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق مقابل عملة حقيقية.

نحن نعمل باستمرار على تحسين أسلوب اللعب وتقديم تحديثات مثيرة لمشجعي MMO من جميع أنحاء العالم. لا تتردد في مشاركة أفكارك واقتراحاتك - معًا سنجعل عالم الفايكنج أكثر إثارة!

لا شك أن المعركة واسعة النطاق من أجل شرف الإمبراطورية ستجعلك تتدافع منذ البداية. أنشئ عشيرة قوية ، واهزم المملكة كلها ، واسحق أعدائك.

=أنت فايكنغ! أنت البطل!=

[ما هو الجديد]
تحديث في الشمال!
تغير:
- مكافآت للفائز في معركة العرش ومحتويات هدايا الملك
- تقارير الهجوم للغزاة ، Uber Invaders ، Ghosts ، Monsters of Jotunheim

[تحميل!]

مميزات Vikings النسخه المهكره


مجانية مدفوعه بالكامل اخر اصدار للاندرويد
خاليه من الاعلانات 



اقسام Vikings النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اونلاين, مغامرات, اكشن, Vikings: War of Clans



كيفيه تحميل Vikings النسخه المهكره


يمكنك تحميل Vikings النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
96 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.9.0.1414
المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.9.0.1414
المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 4.9.0.1414

شكرا لك ولمرورك