تحميل لعبه (War Dragons 5.19.2+gn (FULL النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف War Dragons النسخه المهكره

=War Dragons=
هي لعبة إستراتيجية ثلاثية الأبعاد مذهلة في الزمن الحقيقي والتي تمنحك السيطرة على جيش التنين النهائي. انضم إلى إحدى النقابات ، وساعد زملائك في الفريق في شن الهجمات ، ووقف غارات العدو بطريقة حقيقية.

[تربية سلالات أسطورية]

لدى War Dragons أكثر من مائة تنين فريد يمتلك أنماط هجوم مختلفة وقدرات تهجئة وفئات. قم بتربية تنانينك لإنشاء جيش أكثر قوة. تحقق مما إذا كان يمكنك فتح العملاق الغاضب خريسوس والسيطرة على ساحة المعركة!

[الجمع بين القوات مع الأصدقاء]

ابدأ أو انضم إلى نقابة لدمج القوات مع أمراء التنين الآخرين. مع تعدد اللاعبين المتزامن الحقيقي ، يمكنك الدردشة مع زملائك في الفريق في الوقت الفعلي وتنسيق استراتيجيات الهجوم والدفاع ضد النقابات الأخرى.

[قم ببناء حصون لا يمكن اختراقها]

ضع إستراتيجية وقم ببناء حصن الجزيرة الخاص بك مع المزيج الأمثل من الأبراج الصاعقة والباليستا والرامي لحماية قاعدتك ضد هجوم العدو بشكل أفضل.

[يصعد الى العرش]

شارك في مجموعة متنوعة من الأحداث الأسبوعية مع فرصة الفوز بجوائز ، مثل بيض التنين النادرة والبحث عن الكنز ، لك ولجمعيتك. شق طريقك في الصدارة لتثبت نفسك كواحد من أفضل أمراء التنين في العالم.

[استكشف الجمال الخيالي لتنانين الحرب]

تم بناء اللعبة على محرك Mantis ، وهو محرك ألعاب ثلاثي الأبعاد مملوك ، يتميز بأحدث الرسومات والسينما. جرب ألعاب الهاتف المحمول بشكل لم يسبق له مثيل مع القدرة على استكشاف جميع جوانب عالمها المذهل بشكل مرئي.

[الثناء على التنين الحرب]

"الرسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة لجهاز محمول ، وهذا ما يجعل War Dragons تبرز كأفضل لعبة في المجموعة."
-GamesBeat

"أعطتنا تنينات الحرب من Pocket Gems طعمًا لما سيكون عليه الأمر عن إطلاق العنان للسحالي الطائرة العملاقة على أي شيء سيئ مصير schmucks المربوط بالأرض للاندفاع تحت ظلالهم."
-جيمزيبو

"هناك قسم قتالي حيث سيحلق تنينك من خلال معسكرات العدو ، وتتسبب في تلف كل شيء أثناء الطيران. ستقوم أيضًا ببناء قواعدك الخاصة ، وتشكيل نقابات للمساعدة في العمل مع لاعبين آخرين ، ومحاولة فقط أن تكون أكبر ، وأسوأ ، إمبراطور ترويض التنين منهم جميعًا ".
لمس الممرات

يرجى ملاحظة أن War Dragons مجاني للعب ، ولكن يمكنك شراء عناصر اللعبة بأموال حقيقية. إذا كنت ترغب في الحد من القدرة على إجراء عمليات شراء داخل التطبيق ، فيمكنك إنشاء رقم تعريف شخصي في قائمة الإعدادات من داخل متجر Google Play.

يخضع استخدامك لهذا التطبيق لشروط الخدمة المتاحة على http://pocketgems.com/terms. يخضع جمع بياناتك واستخدامها لسياسة الخصوصية المتاحة على http://pocketgems.com/privacy.

[ما هو الجديد]
-إصلاحات الأخطاء العامة
- تحسينات في الأداء والاستقرار

مميزات War Dragons النسخه المهكره


مجانيه مدفوعه بالكامل اخر اصدار للاندرويد



اقسام War Dragons النسخه المهكره في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


استراتيجيه, اونلاين, مغامرات, اكشن, War Dragons 


كيفيه تحميل War Dragons النسخه المهكره


يمكنك تحميل War Dragons النسخه المهكره من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
113 | 107 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله ARM
اضغط هنا
الاصدار رقم : 5.19.2+gn
النسخه المدفوعه كامله ARM64
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 5.19.2+gn
النسخه المدفوعه كامله ARM64
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 5.19.2+gn

شكرا لك ولمرورك