تحميل تطبيق MacroDroid – Device Automation 5.0.3 لبرمجة الهاتف وجعله يعمل كما تريد النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف MacroDroid النسخة المهكرة


MacroDroid هو أسهل طريقة لأتمتة المهام اليومية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. من خلال واجهة المستخدم الذكية ، يقدم MacroDroid حلاً بسيطًا لإجراء المهام التلقائية على جهازك بنقرات قليلة.

يساعدك MacroDroid من خلال أتمتة الأنشطة التي قمت بها يدويًا من قبل ، وتخصيصها بطريقة تناسبك. بعض الأمثلة على كيفية مساعدة MacroDroid في الحصول على آلية:

# تحسين سير عملك اليومي على هاتفك ؛ قم بتشغيل البلوتوث وابدأ تشغيل الموسيقى عند دخول سيارتك. أو قم بتشغيل WiFi عندما تكون بالقرب من منزلك.
# تقليل استنزاف البطارية (مثل تعتيم شاشتك وإيقاف تشغيل شبكة Wifi)
# توفير في تكاليف التجوال (إيقاف تشغيل بياناتك تلقائيًا)
# زيادة الأمان أثناء التنقل من خلال قراءة الإشعارات الواردة (عبر تحويل النص إلى كلام) وإرسال ردود تلقائية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة
# عمل ملفات تعريف وإشعارات مخصصة.
# تذكيرك للقيام ببعض المهام باستخدام المؤقتات وساعات التوقف.

هذه ليست سوى أمثلة قليلة من السيناريوهات غير المحدودة حيث يمكن لـ MacroDroid أن يجعل حياتك على Android أسهل قليلاً. مع 3 خطوات بسيطة فقط هذه هي الطريقة التي يعمل بها:

1. حدد الزناد.

الزناد هو تلميح لبدء الماكرو. يقدم MacroDroid أكثر من 70 مشغلاً لبدء تشغيل الماكرو الخاص بك ، أي مشغلات تستند إلى الموقع (مثل GPS وأبراج الهواتف الخلوية وما إلى ذلك) ومشغلات حالة الجهاز (مثل مستوى البطارية وبدء / إغلاق التطبيق) ومشغلات المستشعر (مثل الاهتزاز ومستويات الضوء وما إلى ذلك) و مشغلات الاتصال (مثل Bluetooth و Wifi والإعلامات).
يمكن تشغيل وحدات الماكرو تلقائيًا ، ولكن من الممكن أيضًا إنشاء اختصار على الشاشة الرئيسية لجهازك أو البدء في استخدام شريط Macrodroid الجانبي الفريد والقابل للتخصيص.

2. حدد الإجراءات التي تريد أتمتة.

يمكن أن يقوم MacroDroid بأكثر من 100 إجراء مختلف ، والتي يمكنك القيام بها يدويًا. قم بالاتصال بجهاز Bluetooth أو Wifi الخاص بك ، وحدد مستويات الصوت ، وتحدث النص (مثل الإشعارات الواردة أو الوقت الحالي) ، وابدأ مؤقتًا ، وقم بتعتيم الشاشة وغيرها الكثير.

3. اختياريا: تكوين القيود.

تساعدك القيود على السماح للماكرو بالنار فقط عندما تريد ذلك.
هل تعيش بالقرب من عملك ، ولكنك تريد فقط الاتصال بشبكة Wifi لشركتك خلال أيام العمل؟ مع قيود يمكنك تحديد أوقات أو أيام معينة يمكن استدعاء الماكرو. يقدم MacroDroid 50 نوعًا من القيود مثل: مستوى البطارية ، والأجهزة المتصلة ، وقيود الوقت والنهار ، وسماعات الرأس التي تم إدخالها ، وغير ذلك الكثير.

للمبتدئين
===========

تقدم واجهة MacroDroid الفريدة معالجًا يرشد خطوة بخطوة من خلال تكوين وحدات الماكرو الأولى.
من الممكن أيضًا استخدام نموذج موجود من قسم النموذج وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.
يسمح لك المنتدى المدمج بالحصول على المساعدة من المستخدمين الآخرين ، مما يتيح لك التعرف بسهولة على تفاصيل برنامج MacroDroid.

للمستخدمين الأكثر خبرة
=======================

يقدم MacroDroid حلولًا أكثر شمولاً مثل استخدام المكونات الإضافية ، والمتغيرات المحددة من قبل النظام / المستخدم ، والنصوص ، والنوايا ، والتوجيه المسبق مثل IF ، ثم ، شروط ELSE ، واستخدام AND + ORs

يتيح لك الإصدار المجاني من MacroDroid تكوين ما يصل إلى 5 وحدات ماكرو. الإصدار المحترف (رسوم صغيرة لمرة واحدة) يطلق العنان للقوة الكاملة لـ MacroDroid ويتيح لك إنشاء كمية غير محدودة من وحدات الماكرو.

يعمل في الخلفية
===================

إذا كانت لديك مشكلات في عدم بقاء التطبيق على قيد الحياة في الخلفية ، فيرجى الاطلاع على http://dontkillmyapp.com

الدعم
=======

يرجى استخدام المنتدى داخل التطبيق لجميع أسئلة الاستخدام وطلبات الميزات ، أو الوصول إلى المنتديات عبر www.macrodroid.com.

للإبلاغ عن الأخطاء ، يرجى استخدام خيار "الإبلاغ عن خطأ" المدمج عبر الإعدادات.

الإشعارات
======

يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز (BIND_DEVICE_ADMIN). يتم استخدام هذا الإذن من قبل مشغل تسجيل الدخول الفاشل (لا شيء آخر) ولن يتم تمكينه إلا إذا منحت صراحةً حق الوصول الإداري لجهاز MacroDroid من داخل التطبيق.

ما هو الجديد
تمت إضافة جهة اتصال عبر إجراء التطبيق.
تمت إضافة نص سحري لآخر ارتفاع معروف للموقع.

وظيفة إعادة ترتيب محسنة في شاشة تحرير الماكرو ، بحيث يمكن التمرير أثناء السحب.

إعادة استخدام شريط الزر الأسود حتى عندما تكون في الوضع المظلم (لدعم أجهزة Samsung التي لا تلون الشريط بشكل صحيح).

تعديلات طفيفة على واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء.


مميزات MacroDroid النسخة المهكرة


مجاني مميز مدفوع بالكامل النسخة المهكرة اخر اصدار للاندروييد

تطبيقMacroDroid pro يقوم بتخصيص اصغر الاشياء بهاتفك مثلاً : تستطيع تخصيص عند فتح او إغلاق تطبيق مّا اضافة الى اكثر من 50 امر للهاتف يقوم به، ومن هذه الأوامر أغلاق بيانات الهاتف او تشغيلها والحال نفسه مع الواي فاي تلقائيا، رفض المكالمات، الرد على المكالمات، رفع / خفض الصوت، بدأ تسجيل الصوت، ايقاف الموسيقى في حال تشغيلها، إطفاء تشغيل الهاتف وغيرها الكثير أدعوك لاكتشاف باقي مميزات التطبيق بنفسك .

اقسام MacroDroid النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تطبيقات الادوات, تطبيقات مهكره, رووت, MacroDroid – Device Automation 



كيفيه تحميل MacroDroid النسخة المهكرة


يمكنك تحميل MacroDroid النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
27 ميجا
يتطلب اندرويد
4.2 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المميزة المدفوعة كاملة
اضغط هنا
الاصدار رقم : 5.0.3
النسخه المميزة المدفوعة كاملة
اضغط هنا
الاصدار رقم : 5.0.3
النسخه المميزة المدفوعة كاملة
اضغط هنا
الاصدار رقم : 5.0.3

شكرا لك ولمرورك