تحميل لعبه Racing Xtreme: Best Driver 3D 1.13.0 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد


 

الوصف

وصف Racing Xtreme النسخة المهكرة


-وصلت لعبة السباق رقم 1! احصل على الاحترام الذي تستحقه من منافسيك الذين لا يمكن وقفهم والسباق في وطنك المهجور! -تنزيل Racing Xtreme: أفضل برنامج تشغيل ثلاثي الأبعاد الآن!

[المميزات:]

-اختر من بين 30 سيارة متطرفة بعد نهاية العالم!
-اكتشف فئات السيارات المختلفة: العربات ، 4 × 4 للطرق الوعرة ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات الجيب ، السيارات -الرياضية ، السيارات المضحكة ، والعربات جر!
-اربح وضع السباق اليومي مع شاحنات MONSTER الحقيقية!
-دع إبداعك يتدفق من خلال الكثير من خيارات الضبط والتخصيص!
-تسابق منتصرا عبر القفار ونعجب المصفاة القديمة المدمرة ومحطات الطاقة المهجورة ، وأكثر!
-قم بقيادة DARTZ PROMBRON 4x4s الفاخرة الفاخرة: الدكتاتور ، SpaceBaller ، DrIvE Hards 6 × 6 ، -Iron.Xtal ، Black.Shark ، والعلامة التجارية الجديدة Prombron Black Alligator!
-استمتع برسومات XTREME 3D!
-اختر من 30 رحلة غير قابلة للتحويل
-اختر واستقل 30 رحلة مثالية من 7 فئات فريدة من نوعها للسيارات: عربات التي تجرها الدواب ، والطرق الوعرة ، وسيارات -الدفع الرباعي ، والجيب ، والسيارات الرياضية ، والسيارات المضحكة ، والدراجستر. اختر من بين 25 لون سيارة وقم -بتخصيص سيارتك عن طريق ضبط مظهرها. صفع على أكثر من 60 لصائق إذا كنت تريد! قم بترقية كل جوانب رحلتك تقريبًا - -المحرك ، والتوربو ، والمدخل ، والنيتروز ، والجسم ، والإطارات ، وعلبة التروس - وأقصى أداء!

[سابق واحصل على الاحترام الذي تستحقه!]
تغلب على منافسيك السباق في عالم يندر فيه البنزين! يمكنك الوصول إلى سرعات Xtreme من خلال تغيير معدات التوقيت بخبرة ورشقات نيترو لتصبح واحدة من المتسابقين الملحميين في هذا العالم ما بعد المروع! سباق بأسرع ما يمكن وكسب احترام خصومك! قم بتشغيل النيتروز وادفع نفسك إلى مستوى آخر من السباقات التي تغذيها الأدرينالين! كان بعض منافسيك أفضل سائقين للتجمع في العالم قبل نهاية العالم. من الأفضل أن تشاهد نفسك! تبين لهم من كان ينبغي أن يكون بطل الرالي الحقيقي!

[DRIVE LUXURY 4 × 4 DARTZ PROMBRON CARS!]
-اقفز خلف عجلة القيادة لركوب DARTZ PROMBRON التي لا يمكن إيقافها والتي لا يمكن وقفها والتي صنعت في ريغا - -الثراء المضاد للرصاص الذي يثق به المليارديرات والنجوم البارزون والجنرالات والديكتاتوريون منذ عام 1869. Racing -Xtreme: Best Driver 3D يضم 6 مركبات مرخصة رسميًا من أرقى مصنعي السيارات في العالم! انضم إلى عالم السيارات -الفريدة التي تم إنشاؤها للفائزين! يشعر وكأنه ديكتاتور خالد يقود هذه الآلات التي لا يمكن وقفها! اختر من بين 6 سيارات -Xtreme DARTZ PROMBRON: The Dictator و SpaceBaller و DrIvE Hards 6 × 6 و Iron.Xtal و -Black.Shark والعلامة التجارية الجديدة Prombron Black Alligator! متاح على هاتفك النقال لأول مرة!

[رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد]
-Racing Xtreme: أفضل سائق ثلاثي الأبعاد يضع معيارًا جديدًا في نوع السباق. استمتع برسومات رائعة للغاية وواجه -منافسيك بجنون برائحة البنزين. اكتشف سباقات العالم بعد نهاية العالم من خلال المصفاة القديمة المدمرة ومحطات الطاقة -المهجورة بسقالاتها الصدئة وانغمس في الأرض القاحلة. استكشف وطنك الجديد حيث تهم مهارات القيادة!

[معظم شاحنات الوحوش الشعبية والواقعية متاحة!]
-اجلس خلف مقود Xtreme 4 × 4 MONSTER TRUCKS وجرب الإثارة المليئة بالأدرينالين في وضع السباق اليومي. -يمكنك الوصول إلى السرعات المستحيلة من خلال تغييرات معدات التوقيت وتدفقات نيترو بخبرة. خوض التحدي وتغلب على -النتيجة العالية لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد للسرعة القصوى! أعزائي المتسابقين ، هذه هي الأوقات التي تحدد نوعًا جديدًا من -السباقات!

متوفر أخيرًا على Google Play مجانًا!
اكتشف ألعابنا الأخرى: http://t-bull.com/#games
تابعنا على Facebook: https://facebook.com/tbullgames

[ما هو الجديد]
-احصل على الاحترام الذي تستحقه من منافسيك الذين لا يمكن وقفهم والسباق في وطنك المهجور! يقدم لك هذا التحديث الجديد -تمامًا جولة من إصلاحات الأخطاء وتحسينات في الأداء.

مميزات Racing Xtreme النسخة المهكرة


مهكرة نقود غير محدودة (اموال)

اقسام Racing Xtreme النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه, رياضيه, العاب مهكره, سباق, اونلاين, مغامرات, العاب بدون انترنت, Racing Xtreme: Best Driver 3D

كيفيه تحميل Racing Xtreme النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Racing Xtreme النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
140 | 15 | 74 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
APK | DATA
الاصدار رقم : 1.13.0
النسخه المهكره
 DATA
الاصدار رقم : 1.03
النسخه المهكره
APK
الاصدار رقم : 1.03

بطريقه تثبيت اللعبة :
- بعد تحميل ملفين اللعب
Apk & DATA
 قم بتثبشيت ملف Apk ولا تفتحه
- فك الضغط عن ملف DATA باستخدام تطبيق لفك ضغط الملفات
وانقل الملف للمسار التالي Android/DATA
- وشغل اللعبة ومبروك عليك
شكرا لك ولمرورك