تحميل تطبيق (Adobe Scan: PDF & Business 20.06.11 (Full لمسح المستندات ضوئيا النسخه المهكره كاملة اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Adobe Scan النسخة المهكرة

-يحول تطبيق Adobe Scan المجاني جهازك إلى ماسح ضوئي قوي محمول بتنسيق PDF يتعرف على النص تلقائيًا (OCR).

-أكثر من مجرد ماسح ضوئي بتنسيق PDF. استخدم ماسح المستندات المحمول هذا لتحويل أي شيء - الإيصالات والملاحظات -والمستندات والصور وبطاقات العمل والألواح البيضاء - إلى Adobe PDF مع محتوى يمكنك إعادة استخدامه من كل PDF -ومسح صور.

[كيف تعمل:]
-باستخدام تطبيق الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan ، يمكنك جعل أي شيء يمكن مسحه. استخدم ماسح PDF لإنشاء -صورة أو مسح PDF بسرعة.

• مسح. باستخدام تطبيق الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan ، يمكنك جعل أي شيء يمكن مسحه. استخدم ماسح PDF -لإنشاء مسح ضوئي للصور أو مسح PDF بسرعة.

• إلتقاط. امسح أي شيء بدقة باستخدام تطبيق ماسح PDF المحمول هذا. تقوم تقنية الصور المتقدمة تلقائيًا باكتشاف الحدود ، -وزيادة حدة المحتوى الممسوح ضوئيًا ، والتعرف على النص (OCR).

• تحسين. المس عمليات المسح أو الصور من ألبوم الكاميرا. سواء كان ملف PDF أو مسح ضوئي للصور ، يمكنك معاينة اللون -وإعادة ترتيبه وقصه وتدويره وضبطه.

• إعادة استخدام. حوّل مسحك الضوئي إلى Adobe PDF عالي الجودة يفتح المحتوى من خلال التعرف التلقائي على النص -(OCR). يمكنك إعادة استخدام المحتوى من كل مسح PDF بفضل OCR.

=ما الذي يمكن لـ ADOBE SCAN فعله لك؟=

-الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan سهل الاستخدام وقوي جدًا ، ستقول ، "هذا هو ماسح PDF المجاني بالنسبة لي."

• مسح أي شيء ، في أي مكان وفي أي وقت. التقط النماذج والإيصالات والملاحظات وبطاقات العمل باستخدام ماسح PDF -المحمول هذا. يتيح لك تطبيق Adobe Scan scanner مسح مستندات متعددة الصفحات وحفظها بنقرة واحدة.

• محتوى التدوير. يجعل الماسح الضوئي Adobe Scan PDF أي محتوى قابل للمسح وقابل لإعادة الاستخدام. يتيح لك -التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) المدمج والمدمج إعادة استخدام المحتوى الممسوح ضوئيًا عن طريق إنشاء ملف PDF -عالي الجودة يمكنك العمل معه في Adobe Acrobat Reader.

• العثور على المستندات بسرعة في الصور. يعثر تطبيق الماسح الضوئي القوي هذا تلقائيًا على المستندات والإيصالات في -صورك ويحولها إلى عمليات مسح بتنسيق PDF ، بحيث لا تضطر إلى ذلك. يعمل OCR التلقائي على تحويل النص إلى -محتوى يمكنك تحريره وإعادة استخدامه.

• حفظ بطاقات الأعمال إلى جهات الاتصال. قم بمسح بطاقة العمل وتحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي وقارئ سريع -لبطاقة العمل. سيتم استخراج معلومات الاتصال تلقائيًا حتى تتمكن من الإضافة بسرعة إلى جهات اتصال جهازك - دون الحاجة -إلى الكتابة.

• انجز المزيد أثناء التنقل. احفظ كل مسح PDF إلى Adobe Document Cloud للوصول والمشاركة الفوريين. حتى -المستندات القانونية الطويلة تصبح سهلة الإدارة ويمكن مسحها باستخدام تطبيق Adobe Scan scanner ، والذي يتيح لك -البحث عن النص وتحديده ونسخه. يمكنك أيضًا فتح مسح PDF في Acrobat Reader لتمييز الأقسام الرئيسية وإضافة -التعليقات.

• الحصول على اتصال. يوصلك الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan بأفضل خدمات المستندات في العالم التي تتيح لك -القيام بالمزيد باستخدام ملفات PDF الخاصة بك. قم بتحرير PDF ومسح الصور الفوتوغرافية ، وتحويلها إلى Microsoft -Office ، وملئها وتوقيعها ، وإرسالها للتوقيعات المتعقبة.

[البنود و الظروف]
-تتوفر خدمات Adobe عبر الإنترنت فقط للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 13 عامًا وأكثر وتتطلب الموافقة على شروط -إضافية وسياسة خصوصية Adobe ، المتوفرة على http://www.adobe.com/special/misc/privacy.html. لا -تتوفر الخدمات عبر الإنترنت في جميع البلدان أو اللغات ، وقد تتطلب تسجيل المستخدم ، وقد يتم إيقافها أو تعديلها كليًا أو جزئيًا -دون إشعار. يتطلب استخدام Adobe Scan التسجيل للحصول على معرف Adobe مجانًا كجزء من عضوية Adobe -Document Cloud الأساسية.

[ما هو الجديد]
جديد:
• اختر بسهولة حجم الورق ، وضبط حجم المسح الضوئي.
تحسن:
• الأداء والاستقرار.

مميزات Adobe Scan النسخة المهكرة


مجانى مدفوع بالكامل اخر اصدار للاندرويد 
بدون اعلانات 


اقسام Adobe Scan النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


افضل التطبيقات, تطبيقات الادوات, تطبيقات مهكره, Adobe Scan: PDF & Business



كيفيه تحميل Adobe Scan النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Adobe Scan النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
92 ميجا
يتطلب اندرويد
5.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كاملة 
اضغط هنا
الاصدار رقم : 20.06.11
النسخه المدفوعه كاملة 
اضغط هنا
الاصدار رقم : 20.06.11
النسخه المهكره
COMING SOON
الاصدار رقم : 20.06.11

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
غير معرف
المدير
17 أبريل 2022 في 6:29 ص ×

تحميل تطبيق (Adobe Scan: Pdf And Business 20.06.11 (Full لمسح المستندات ضوئيا النسخه المهكره كاملة اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل تطبيق (Adobe Scan: Pdf And Business 20.06.11 (Full لمسح المستندات ضوئيا النسخه المهكره كاملة اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل تطبيق (Adobe Scan: Pdf And Business 20.06.11 (Full لمسح المستندات ضوئيا النسخه المهكره كاملة اخر اصدار للاندرويد - خدمات الاندرويد الرسميه >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK se

مدونة خالد الميلبيغير معرفhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك