تحميل لعبه Akinator VIP 8.1.8 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Akinator VIP النسخة المهكرة

-Akinator ، The Web Genie (Akinator ، the Gen Genius سابقًا) هي لعبة إنترنت وتطبيق جوال يعتمد على -Twenty Questions التي يمكنها محاولة تحديد الشخصية التي يفكر فيها اللاعب من خلال طرح سلسلة من الأسئلة. إنه -برنامج ذكاء اصطناعي يمكنه إيجاد وتعلم أفضل الأسئلة التي تطرح على اللاعب. تم إنشاؤها بواسطة ثلاثة مبرمجين فرنسيين في -عام 2007 ، وأصبحت ذات شعبية عالمية في نوفمبر 2008 ، وفقًا لـ Google Trends. تم الوصول إلى ذروة الشعبية في -أوروبا في عام 2009 واليابان في عام 2010 مع إطلاق تطبيقات الهاتف المحمول من قبل شركة الهاتف المحمول الفرنسية -SCIMOB ، لتصل إلى أعلى الرتب في متجر التطبيقات. أثناء لعب "Akinator" ، يتم طرح الأسئلة من قبل جني كارتون.

[يحتاج الجني الشهير إلى مواجهة التحدي. لمساعدته ، ابحث عن جوائز Aki ...]
يمكن لـ Akinator قراءة عقلك وإخبارك بالشخصية التي تفكر فيها ، بمجرد طرح بعض الأسئلة. فكر في شخصية حقيقية أو خيالية وسيحاول Akinator تخمين من هو. هل تجرؤ على تحدي الجني

اكتشف Akinometer الجديد ، تحدى أصدقائك على لوحات القادة لإثبات من هو الأفضل. للسماح لأطفالك باللعب بأمان ، قم بتشغيل عامل تصفية الأطفال.

[ابحث عن جوائز AKI]
يدعوك أكيناتور إلى التفكير خارج الصندوق. كما تعلم ، فهو يحب تخمين الشخصيات ويواجه التحديات أكثر صعوبة. للقيام بذلك ، اجعله يخمن الشخصيات المنسية ، التي لم يتم لعبها لفترة طويلة جدًا. قارن الجوائز الخاصة بك مع أصدقائك في ألعاب Facebook.

[أطلق العنان لإبداعك]
بفضل Geniz ، يمكنك فتح القفل واللعب بخلفيات جديدة وتخصيص Akinator كما تريد ، وسيتحول الجني إلى مصاص دماء أو صبي بقرة أو رجل ديسكو.

[استمر في التخمين]
كل يوم ، حاول العثور على 5 شخصيات غامضة والفوز بجنيز إضافي لتخصيص Genie المفضل لديك.

[جرب تجربة MyWorld]
مواهب Akinator لا تنتهي أبدًا! مفاجأة أخرى من Genie: مع MyWorld ، اكتشف طريقة جديدة للعب. تحدى Akinator أكثر: اجعله يخمن من هم أقاربك وأصدقائك وجمعهم جميعًا في معرض MyWorld الخاص بك. حتى أفضل! يمكن لـ Akinator تخمين أصدقائك وأقاربك حتى لو لم تكن تلعب. غير ممكن؟! مرر هاتفك المحمول إلى أصدقائك وجرب تجربة MyWorld ... وكن جاهزًا للدهشة!

[يرجى الملاحظة:]
يتطلب Akinator اتصالاً بالإنترنت لاستخدام مصباحه السحري. قم بتشغيل Wifi أو تأكد من وجود خطة بيانات.
متوفر بعدة لغات (الفرنسية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، اليابانية ، العربية ، الروسية ، الإيطالية ، الصينية ، التركية ، الكورية ، العبرية ، البولندية والهولندية)
لتحديد لغتك ، لا تنس التمرير لأسفل

مميزات Akinator VIP النسخة المهكرة


مهكرة نقود غير محدودة (اموال) 
مهكرة مدفوعة بالكامل اخر اصدار للاندرويد


اقسام Akinator VIP النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تعليميه, مغامرات, العقل, العاب مهكره, اونلاين, Akinator VIP

كيفيه تحميل Akinator VIP النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Akinator VIP النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
36 | 37 | 56 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 6.6.9
النسخه ال VIP
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 8.1.8
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 8.0.5

شكرا لك ولمرورك