تحميل لعبه Cristiano Ronaldo Kick’n’Run 1.0.35 النسخه المهكره كامله اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف Cristiano Ronaldo Kick’n’Run النسخة المهكرة


-كيف تريد أن تكون في مكان كريستيانو رونالدو - أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم؟ شاهد كيف تشعر بالركل والركض مثل -CR7 في لعبة المهارة والدقة الفريدة هذه! تواصل مع Facebook ، وسعيا للحصول على أعلى الدرجات وقد تجد نفسك تتنافس -ضد أي شيء آخر غير كريستيانو رونالدو الحقيقي!

[1v1 مباريات]

-تنافس ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مباراة واحدة مقابل مباراة واحدة للحصول على جوائز رائعة! تسلق السلم -وواجه خصومًا أكثر صرامة في وضع اللعبة الجديد تمامًا!

[البطولات]

-تعاون مع أصدقائك من أي مكان في العالم وتنافس في أن تصبح الفريق الرائد في البطولات المثيرة. أثبت نفسك بكونك أغلى -رصيد في فريقك من خلال تسجيل أكبر عدد من النقاط وإنشاء اسم لنفسك.

[اركض واحرز]

-في حين أنه من الممتع أن تكون لاعبًا في الفريق ، فإن أي مهاجم حقيقي يعرف أنه عندما يتعلق الأمر بتسجيل هذا الهدف الفائز ، -إلا أن الأمر كله يتعلق بمهاراته التي لا مثيل لها. لذا ، تحمل المسؤولية واجري بأسرع ما يمكن ، مع التأكد من أنك تضع نفسك -في المكان المناسب لركلة القاتل هذه!

[تجنب مهاجمة اللاعبين]

-لا يتعلق الأمر بالقدرة على الجري وتصويب كرة القدم نحو الهدف ، إذا لم تتمكن من تجنب تلك المواجهات الصعبة من المدافعين -المنافسين. كن سريعًا وحاسمًا عند الابتعاد عن طريق الهجمات القادمة ، مع إبقاء عينيك على الهدف.

=الاستفادة من شكا من السلطة الخاصة=

-سحق العقبات وجمع الكثير من النقاط بمساعدة العناصر الخاصة التي يمكن التقاطها على طول الطريق. سيساعدك ذلك على التقدم -في قوائم المتصدرين ، وفي النهاية تحقيق اعتراف عالمي.

[تبدو جيدة في الميدان]

-إذا كنت من المعجبين الحقيقيين بكريستيانو رونالدو ، فأنت تعلم أنه يحب أن يبدو جيدًا في أي مناسبة ، وليس أقل من ذلك في -ملعب كرة القدم. هناك مجموعة رائعة من الملابس والملابس الأصلية من نايكي للاختيار من بينها ، لذلك ستبدو حادًا مثل الرجل -نفسه!

-كما هو الحال دائمًا ، نود أن نسمع تعليقاتك ، لذا تأكد من مراجعة تطبيقنا وتقييمه ، حتى نعرف كيفية التحسين باستمرار!

-يرجى الملاحظة! Kick’nRRun مجاني للتنزيل واللعب ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال -حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.


[ما هو الجديد]
-تحديث طفيف وراء الكواليس


مميزات Cristiano Ronaldo Kick’n’Run النسخة المهكرة


مهكرة تذاكر غير محدودة (بطاقات)


اقسام Cristiano Ronaldo Kick’n’Run النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب اركيد, العاب مهكره, مغامرات, رياضيه, العاب المحاكاه, Cristiano Ronaldo Kick’n’Run, 


كيفيه تحميل Cristiano Ronaldo Kick’n’Run النسخة المهكرة


يمكنك تحميل Cristiano Ronaldo Kick’n’Run النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


معلومات اضافيه

الحجم
51 | 85 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.0.35
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.26
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.26

شكرا لك ولمرورك