تحميل تطبيق (PPSSPP Gold – PSP emulator 1.10.2 (Full محاكي الالعاب الذهبي النسخه المهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف PPSSPP Gold النسخة المهكرة

يمكنك لعب هذه اللعبة

استمتع بروعة وحدة التحكم المحمولة الأسطورية مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لعب ألعاب PSP المفضلة لديك مع المحاكي الأكثر شعبية. استمتع بالألعاب الكلاسيكية مثل Soul Calibur و Wipeout و Final Fantasy و Grand Theft Auto و Tekken. نحن نتحدث عن دقة HD وموارد إضافية. يمكن لـ PPSSPP GOLD تشغيل الألعاب بالسرعة الأصلية ، اعتمادًا على مواصفات وأداء جهازك.

يجب عليك تحويل ألعاب PSP الأصلية إلى ملفات ISO أو .CSO أو العثور عليها على الويب أو حتى تجربة ألعاب البيرة. إذا كنت ترغب في حفظ بعض المساحة على بطاقة SD الخاصة بك.

تشتمل خيارات PPSSPP Gold على تجسيد المخزن المؤقت ، العرض غير المؤقت ، قراءة حامل الإطار إلى الذاكرة CPU أو GPU ، محدد FPS ، السرعة البديلة ، تظليل postprocessing ، التمدد للعرض ، mipmapping ، دقة العرض ، vsync ، تحويل الأجهزة ، برمجيات التشغيل ، ذاكرة التخزين المؤقت قمة الرأس ، منخفض منحنيات بيزنس / منحنيات بيزيه (تسريع) ، تقشيم النسيج ، ترشيح مائل للرواسب ، مضمن نسيج ، ذاكرة سريعة (غير مستقرة) ، multithread (تجريبي) ، I / O على مؤشر ترابط ، ساعة تغيير وبعض التحسينات مثل إختراق المؤقت ، تعطيل اختبارات ألفا ، دائما عمق الكتابة والتنسيق speedhacks.

ما عليك سوى تحديد ملف لعبة / صورة واحدة واللعب. ستظهر الألعاب التي تلعبها لاحقًا في علامة التبويب الأخيرة. يمكنك أيضًا اختيار وضع العرض للعبة أو الظهور كرموز أو في القائمة.


مميزات PPSSPP Gold النسخة المهكرة


-مجاني مهكر مدفوع بالكامل اخر اصدار للاندرويد 
-بدون اعلانات 


اقسام PPSSPP Gold النسخة المهكرة في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


افضل التطبيقات, اكشن, تطبيقات مهكره, افضل الالعاب, العاب مهكره, العاب المحاكاه, العاب بدون انترنت, اونلاين, PPSSPP Gold – PSP emulator, 


كيفيه تحميل PPSSPP Gold النسخة المهكرة


يمكنك تحميل PPSSPP Gold النسخة المهكرة من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور





معلومات اضافيه

الحجم
28 | 31 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.10.2
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.5.4
النسخه المدفوعه كامله
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.5.4

شكرا لك ولمرورك