لعبه Dragon Raja الاصدار الكامل للاندرويد

لعبه Dragon Raja الاصدار الكامل للاندرويد



الوصف

وصف لعبه Dragon Raja


جائزة اللعبة الأكثر توقعًا - Unreal Open Day 2019
أفضل لعبة لشبكات الجيل الخامس - لعبة IMGA السادسة عشرة

الساحة المتوازنة 1V1 - 【العالم السفلي قادم! بدون تأثير المعدات والسمات ، تبدأ المنافسة القتالية بقوة فقط في هذه اللحظة ، وتحكم في شخصيتك الفريدة والفوز بالمجد المطلق لـ Dragon Raja. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف خط القصة الجديد "الطريق إلى نهاية العالم - الجزء الأول" ، وابدأ هذه الرحلة الجديدة المليئة بالمخاطر والتحديات مع الشخصية الشعبية - يوهان تشو. بعد التحديث ، سيتم فتح المزيد من الحكاية ، وستكون هناك مكافآت ضخمة محدودة الوقت ، قم بتنزيلها واطلع عليها الآن!

NETHER REALM
ضريح محاط بقوة كيميائية خاصة. يمكن للطلاب الذين يدخلون إليها دخول العالم السفلي وأن يصبحوا بارعين في المهارات من خلال تحدي خصوم مختلفين. تحدى خصومك ، وكن سيدًا في فنون الدفاع عن النفس! في العالم السفلي ، يتم إصلاح سمات الشخصية ، وسيتم تعديل المستوى / المهارة إلى المستوى 100 ؛ لا توجد نعمة في لغة التنين ولا مساعدة من الحيوانات الأليفة أو الشركاء أو الورثة. من سيأخذ إكليل المجد!

رسومات مذهلة
صُنعت Dragon Raja باستخدام Unreal Engine 4 ، وهي لعبة من الجيل التالي من ألعاب الهواتف المحمولة في العالم المفتوح والتي توفر عالماً عملاقًا وغامرًا من خلال استخدام أحدث التقنيات والرسومات المذهلة. يستخدم Dragon Raja أيضًا نظام محاكاة ماديًا للتصادم وتقنية التقاط الحركة البصرية لتوفير بيئة "ذكية" داخل اللعبة تزيد من تجارب الألعاب للاعبين. ستمنحك رسوماتها الرائعة الشعور بلعب لعبة كمبيوتر!

قصص جديدة وتحديات جديدة
من طوكيو إلى سيبيريا ، تم دمج عدد لا يحصى من المعالم الخلابة في جميع أنحاء العالم بسلاسة في قصة اللعبة المفتوحة. ستقدم الشخصيات غير القابلة للعب أيضًا مهام منفصلة أو تشارك في حوار مختلف بناءً على خيارات اللاعب ، مما يمنحهم القدرة على تغيير العالم. والآن ، يمكن للاعبين تجربة قصص جديدة ، وتحدي زعماء العالم الأكثر قوة والبدء في رحلة جديدة تمامًا!

التخصيص الشامل للشخصية
يتميز Dragon Raja بنظام تخصيص شامل للشخصية. ستكون قادرًا على تحديد شخصية شخصيتهم من خلال ردودك على الأحداث غير المتوقعة. في Dragon Raja ، يمكنك إنشاء شخصيات فريدة وملابسهم كيفما شاءوا - مع خيارات لا حصر لها. عارضة ، الرجعية ، الشارع ، والمستقبلية ليست سوى عدد قليل من الأساليب التي يمكنك الاختيار من بينها عند تصميم شخصياتهم بأنماط إضافية قادمة!

قصة
عاد التنين اللورد ، الذي تم عزله من قبل مجموعة من البشر المعروفين باسم الهجينة ، إلى الحياة. الهجينة - البشر الموهوبون بالقوى الخارقة - يجتمعون للتحضير للمعركة القادمة التي من المؤكد أنها ستكون مواجهة ملحمية.

لدعم جودة اللعبة العالية ومحتويات اللعبة الضخمة ، حجم ملف Dragon Raja كبير نسبيًا. يرجى ملاحظة أنه يلزم تنزيل محتويات 3 جيجابايت بعد التثبيت الأول. ويجب تنزيل 1.5 غيغابايت أخرى من الأصول الفنية بعد دخول اللعبة.




مميزات لعبه Dragon Raja


توافق الجهاز:

إصدار النظام: Android 5.0 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت أو أكثر
المساحة الخالية في النظام: 6 جيجا على الأقل
وحدة المعالجة المركزية: Qualcomm Snapdragon 660 أو أعلى

ما هو الجديد
مرحبًا بكم في Dragon Raja.


اقسام لعبه Dragon Raja في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اونلاين,مغامرات,


كيفيه تحميل لعبه Dragon Raja


يمكنك تحميل لعبه Dragon Raja من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

لعبه Dragon Raja الاصدار الكامل للاندرويد


معلومات اضافيه

الحجم
66 + 1.38 ميجا
يتطلب اندرويد
5.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
تحميل APK | DATA
اضغط هنا
الاصدار رقم : v1.0.114

شكرا لك ولمرورك