تحميل لعبه Idle Police Tycoon 1.0.2 مهكره للاندرويد

تحميل لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد
تحميل لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد


الوصف

وصف لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد


Idle Police Tycoon Mod - Management of Police Office هي لعبة ممتعة ومسلية يتم تقديمها بأسلوب ألعاب المرح والإدارة من فئة عناوين المحاكاة. منشئ هذه اللعبة هو استوديو Codigames الإسباني ، والذي يعمل حصريًا على صنع ألعاب على غرار Idle و Clicker و Tycoon. لدينا في Apkhouse العديد من الألعاب الشهيرة والشائعة من هذا الاستوديو ، بما في ذلك Idle Fitness Gym Tycoon و Hotel Empire Tycoon و Idle Theme Park Tycoon و Prison Empire Tycoon و Idle Supermarket Tycoon التي نشرناها. إذا كنت ترغب في تنزيل هذه الألعاب أيضًا ، فما عليك سوى النقر فوق اسم كل منها للحصول على أحدث إصدار رسمي منها مع نسختها المعدلة من Apkhouse.

لعبة Idle Police Tycoon ، واسمها الكامل في Google Play هو Idle Police Tycoon - Cops Game ، هي إحدى هذه الألعاب الممتعة والمسلية في استوديو ألعاب Codi ، والتي سنقدمها لك في ما يلي. في هذه الألعاب ، قد تكون مديرًا لنادي لياقة بدنية ، أو مديرًا لمنتزه ترفيهي ، أو مدير سجن ، أو مدير فندق ، أو مدير متجر وتديره وتطوره. لكن كما يوحي الاسم ، سنذهب هذه المرة إلى إدارة مركز الشرطة. من المفترض أن تتحمل مسؤوليات مهمة في دور إدارة قسم الشرطة والعمل على ضمان أمن مجتمع البلد.

كافح الجريمة باستراتيجيات مختلفة:

أخذ العديد من القضايا ووضع خطط تحقيق مختلفة لحلها. قبض على أكثر المجرمين المطلوبين في الحي. افتح قفل الشخصيات المعروفة أثناء اللعبة وضعها خلف القضبان.

إدارة مواردك بكفاءة لتحقيق النجاح:

استثمر أموالك ومحاسبتك الخاملة بحكمة للحفاظ على مركز الشرطة وموظفيك مجهزين بشكل صحيح. احترس من الإمداد بالكهرباء ، أو قدم التكنولوجيا المطلقة لعملائك ، أو احصل على مركبات مدرعة للحفاظ على أمن وحداتك الخاصة. كل التفاصيل مهمة لترقية المستوى. احذر! الاستراتيجية السيئة قد تجعل عملك في المنطقة الحمراء ...

إدارة فريق العمل الخاص بك:

ستحتاج منطقتك إلى أفضل فريق عمل في المدينة. ادرس الموقف بانتظام وقم بتعيين العمال وفقًا لاستراتيجية سير العمل والنمو الخاصة بك. سيغطي جميع الموظفين وأقسامهم الاحتياجات المهمة في عملك ، ويجب عليك إدارة فريقك بذكاء لجعل مركز الشرطة الخاص بك مربحًا. افتح قفل ضباط الشرطة المشهورين وكن بلاء الجريمة!

تأكد من الأمن في منطقتك

أنجز المهام واستثمر أموالك الخاملة للوصول إلى مستويات الأمان التي يريدها المجتمع. حافظ على الضمان الاجتماعي واجعل قسم الشرطة الخاص بك مربحًا في نفس الوقت! اجعل سمعتك تنمو بفضل استراتيجية عملك واحصل على عروض لتشغيل مراكز شرطة أكبر.

إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والخاملة ، فستستمتع بـ Idle Police Tycoon - Cops Game! لعبة عرضية سهلة اللعب حيث يجب اتخاذ قرارات استراتيجية لتنمية فريق شرطة بنتائج مربحة. حسِّن إمبراطوريتك بدءًا من مركز شرطة صغير ومتواضع وافتح تقدمًا ملحوظًا في مقر عملك. حوّل مشروعك الصغير إلى أفضل قسم شرطة في المدينة وأصبح أفضل مدير شرطة حول العالم!

ما هو الجديد:
حرر النسخة الأولى الكاملة والنهائية


مميزات لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد


مهكره نقود



اقسام لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب المحاكاه,العاب مهكره,



كيفيه تحميل لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد


يمكنك تحميل لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل لعبه Idle Police Tycoon مهكره للاندرويد


معلومات اضافيه

الحجم
00 ميجا
يتطلب اندرويد
4.1 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.0.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.2
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : 1.0.2
شكرا لك ولمرورك