تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers مهكرة للاندرويد

تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers مهكرة للاندرويد
تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers مهكرة للاندرويد

الوصف

وصف صب واي سيرفيرس Subway Surfers


أراد الشاب ، الذي كان حريصًا على الفن ، أن يُظهر نفسه من خلال الرسم على حائط المترو على جرافيتي. خلال فنه في الشارع ، تم القبض عليه من قبل ضابط إنفاذ القانون ، وبعد ذلك يبدأ السعي مجنون ، مليئة بالعقبات المختلفة. يتحرك اللاعب مع الشخصيات الرئيسية ، التي تتواجد حوالي عشرين شخصًا ، حول التضاريس الثابتة ، والتي تسمى "اللوحة" ، وهي مجموعة متنوعة من المناطق الحضرية ، حيث يندفع الرجل بسرعة متزايدة تدريجياً. يعمل بالتوازي فقط مع السكك الحديدية المترو.

أثناء مرور المستويات ، لن يضطر اللاعبون فقط إلى أخذ أقدامهم بعيداً عن حارس القانون ، ولكن أيضًا تجنب الاصطدام القاتل مع القطارات عالية السرعة ، والتي ستكون عقبة صعبة. تصبح سرعة الشاب أكثر سرعة بعد اجتياز كل مرحلة جديدة بنجاح ، علاوة على ذلك ، يمكنك التعجيل بمساعدة نوعين من الكائنات ، على سبيل المثال ، حقيبة ظهر.

في لعبة سابوي مهكرة  Subway Surfers ، سيكون عليك جمع كل أنواع العناصر المختلفة التي يمكن أن تساعد في تبسيط مستويات التغلب عليها. جمع القطع النقدية التي سوف تزيد من الوقت. علاوة على ذلك ، "Subway Surfers" يحتوي على الكثير من المكافآت التي تجعل المرور أسهل بكثير ، والشخصية الرئيسية أكثر مرونة وسرعة وخالدة مؤقتًا. استعد لحقيقة أن لعبة الفيديو المثيرة هذه لن تستسلم بسهولة ، سيكون لديك ساعات طويلة من العذاب

 

مزايا لعبة صب واي سيرفرس 2020

  • تشغيل على حارة لا نهاية لها من مسارات القطار هربا من وكيل
  • هناك العديد من الإنجازات والعقبات على طول الطريق
  • عند تحميل صب واي مهكرة سوف يكون لديك القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة مع القدرة على تخصيصها
  • القدرة على السباق مع الأصدقاء وتحديهم
  • حركات البهلوان رهيبة ومذهلة يؤديها شخصيات اللعبة
  • تتميز هذه اللعبة الإدمان للغاية وجذابة
  • رسومات ملونة مع دقة HD ممتازة



مميزات صب واي سيرفيرس Subway Surfers


لدى Subway Surfers طريقة لعب فريدة وجذابة تجذب كل مستخدم. في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android ، يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية لصبي مرح. هذا الرجل يهرب من وكيل المترو وعليك مساعدته في الحصول على وكيل المترو للقبض عليه. عادةً ما تقوم الشخصية بتشغيل اللعبة ومهمتك هي عبور العقبات المختلفة في الطريق.

توجد العديد من العوائق. مثل القضبان والقطارات والحراس والعناصر وما إلى ذلك ، في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي يجب عليك القفز إليها وتركها واضحة. هناك أيضا عملات مختلفة في طريقك ، والتي تحتاج إلى جمعها للهروب لكسب المزيد من النقاط.

شخصيات اللعبة الفرعية فيفيان. في لعبة Subway Surfers سترى شخصيات مختلفة. يمكنك اختيار شخصيتك الخاصة بدلاً من الشخصية الرئيسية (الصبي المؤذ!) واستخدامها للتقدم في اللعبة. هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك في تخصيص الشخصية المحددة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب منافسة مع الأصدقاء حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدىون مهاراتك.

مترو الانفاق سيرفرز لديه اللعب الادمان وجذابة للغاية. في هذه اللعبة سوف تواجه طريقة لعب مبتكرة بالكامل دون أي مشاكل. تم تصميم الرسومات في اللعبة أيضًا بتنسيق HD ، مما يجعل اللعبة أكثر تقدمًا. إلى جانب ذلك ، لم يترك الصوت الممتاز والمتقدم في لعبة Android Subway Surfers أي أموال وجعلها واحدة من أفضل ألعاب Android على الإطلاق.



اقسام صب واي سيرفيرس Subway Surfers في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب مهكره,العاب بدون انترنت,الجري,



كيفيه تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers


يمكنك تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل صب واي سيرفيرس Subway Surfers مهكرة للاندرويد

معلومات اضافيه

الحجم
131 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
رابط التحميل
شكرا لك ولمرورك