تحميل لعبه Shadow of Death مهكره اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه Shadow of Death مهكره اخر اصدار للاندرويد



الوصف

وصف لعبه Shadow of Death


ملحمة خيالية مظلمة جديدة تمامًا
Shadow of Death: لعبة الفارس بأسلوب قتال الظل. اتحدوا ضد ظل الحرب وأنقذوا المملكة المفقودة. حارب الظل الآن!

العب لعبة تقمص أدوار خيالية بحجم الجيب أثناء التنقل! تجاوز حدود ألعاب الهاتف المحمول ، Shadow of Death هي لعبة فارس غير متصلة بالإنترنت ، ولا تحتاج إلى تجربة الإنترنت. حارب بالطريقة التي تريدها حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين 4 فرسان ظل فريد من نوعه ، وأنماط لعب متعددة ، والكثير من مجموعات الدروع النادرة لغزو عالم مظلم معاد.

أخرج هذا السيف الأسود ، واجمع بعض الرفاق ، واقطع الظلال اليوم!

ستيكمان شادو فايتر
اختر مقاتل الظل stickman وتعمق في شجرة مهارات قوية ونظام جرد عميق يشجع على إجراء تجارب قتالية وتخصيصات لا نهاية لها. لدينا حتى روح صبي صغير يرتدي بدلة ضخمة من الدروع ، ما هي ألعاب الفارس الأخرى غير المتصلة بالإنترنت التي يمكن أن تتفوق على ذلك؟

قهر الظلام بأسلوب أساطير الظل
مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية وألعاب تقمص الأدوار الحديثة ، معركة الظل هي مزيج عالي الأوكتان من السحر والأسلحة القائمة على الاختراق واللعب المائل.

توفر واجهة الشاشة التي تعمل باللمس خيارات مختلفة لوضع استراتيجيات للقتال وتدمير الأعداء. يمكن الوصول إلى نظام معركة الظل الخاص لأي لاعب ولكنه عميق بما يكفي لإرضاء عشاق ألعاب تقمص الأدوار الأكثر تشددًا. ماذا تنتظر؟ احصل على هذا النصل الغامض المظلمة وانغمس في الظلام!

عالم خرب جميل
مدفوعًا بنظام الرسوم المتحركة الجديد تمامًا ومحرك الرسومات ، سيقول اللاعبون ، "لا أستطيع أن أصدق أنها ليست لعبة وحدة تحكم." هذا صحيح ، هذه اللعبة تبدو جيدة! تم تحسين عالم الخيال القوطي في Aurora ، المُحسَّن للألعاب المحمولة ، بشكل فريد من نوعه لتوفير تأثيرات سحرية مذهلة وتسلسلات قتالية ملحمية تنبض بالحياة.

العب في أي مكان وفي أي وقت
نضع "الجيب" في ألعاب تقمص الأدوار والحركة بحجم الجيب! حدد فارسًا مظلمًا قابلاً للتخصيص للاستمرار في تجربة إثارة قتال الظل في أي مكان وفي أي وقت مثل Shadow of Death: Dark Knight هي لعبة فارس غير متصلة بالإنترنت. لا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت للعب مقاتل الظل الخاص بك.

تحدي عالم الظل
عندما لا تؤدي هزيمة وحوش الظل إلى قطعها بعد الآن ، انطلق في قتال الظل على الإنترنت! تنافس على السيادة المطلقة مثل معركة الظل مع لاعبين آخرين في الساحة.
حرب الظل stickman تتصاعد ، هل ستقبل التحدي؟ تلعب لعبة قتال الظل هذه الآن!

ما هو الجديد
الجديد في Shadow of Death الإصدار 1.100.1.0

✔️ إصلاح الأخطاء الطفيفة

يعمل فريق التطوير لدينا باستمرار على تحسين اللعبة لتقديم ترفيه محمول أفضل. شكرًا لك على اللعب ونأمل أن تستمر في دعم التحديثات المستقبلية لـ Shadow of Death.





مميزات لعبه Shadow of Death


ميجا مود:
بلورات غير محدودة
أرواح غير محدودة
تذاكر غير محدودة
معززات غير محدودة
إكسب غير محدود
اعلى مستوى
كل حرف مفتوح
كل المهارة مفتوحة



اقسام لعبه Shadow of Death في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


اكشن,العاب مهكره,العاب بدون انترنت,



كيفيه تحميل لعبه Shadow of Death


يمكنك تحميل لعبه Shadow of Death من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل لعبه Shadow of Death مهكره اخر اصدار للاندرويد


معلومات اضافيه

الحجم
175 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه من خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : v1.100.1.0
النسخه المهكره
اضغط هنا 
الاصدار رقم : v1.100.1.0
النسخه المهكره ميجا
اضغط هنا 
الاصدار رقم : v1.34.0.0

شكرا لك ولمرورك