تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

الوصف

وصف تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


في Jetpack Joyride مهكرة تحتاج إلى التبديل طوال الوقت من الركض إلى القفز ، وتجنب كل أنواع العقبات ، مثل الليزر والصواريخ ، التي تطير نحوك. يتم تشجيع السباقات المطولة بالقطع النقدية ، والتي يمكن شراؤها لتحسين سرعة القفز والجري. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة من الزخارف البصرية. المكافآت الخاصة لن تسمح لك بالملل ، مما يعطي جتبك جيوريد نموذجًا جديدًا ، مثل تنين أو روبوت. عند التمكين ، تتغير إدارة وأسلوب اللعبة بشكل كبير. في هذا الوضع ، بقي باري حتى الفشل الأول.

في Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد ، كانت شخصيتنا الرئيسية محبطة للغاية بسبب وضعهم وتعمل على الورق. وبزوغ الفجر عليك ، لقد رأيت كيف اخترع العلماء حقيبة ظهر. منذ ذلك الحين تبدأ اللعبة. ليس عليك استخدام العبوة فقط للقتال مع الخصوم ، ولكن أيضًا لأزياء الروبوت الآلي. أثناء اللعبة ، ستجمع أيضًا عملات معدنية يمكنك شراء تحسينات لها. كن بطلاً ، ساعد العلماء على جعل اختراعهم أفضل.

لعبة جتبك جيوريد مهكرة هي لعبة ذات أبسط طريقة للعب أعرفها. تمامًا مثل Flappy Birds ، تحتاج فقط إلى استخدام إصبع واحد لإبقاء باري يطير في الهواء أو تركه حتى يتمكن من الهبوط. ومع ذلك ، يمكنك السقوط والركض على الأرض. أعتقد أنه يجب عليك إبقائه ثابتًا في الهواء لتجنب العقبات. لا تنسَ جمع العملات المعدنية وقتل العلماء الأشرار الذين يفرون أدناه.


بالنسبة لي ، Jetpack Joyride مهكرة للأندرويد هي لعبة لا غنى عنها على هاتفي الذكي. اللعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت ، يمكنني اللعب في أي مكان وفي أي وقت. في المنزل أو في العمل أو في Starbucks أو عندما أكون في حافلة. لا توجد مستويات مختلفة ، لكن الشعور بالندم بعد الفشل يكفي لجعلك تلعب مرة أخرى.


مميزات تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


لها شخصية مثيرة وجذابة العب في مجموعة متنوعة من الأماكن والبيئات الحقيقية والجميلة وجود رسومات عالية الدقة واللعب الادمان امكانية تخصيص شخصية اللعبة عن طريق تغيير الملابس و .. اربح نقاطًا وبناءً على آلاف الأصوات

اقسام تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


العاب بدون انترنت,العاب مهكره,اكشن,

كيفيه تحميل تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل لعبة Jetpack Joyride مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

معلومات اضافيه

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد
الحجم
150 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
mediafire
شكرا لك ولمرورك