تحميل لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد
لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

Age of Magic هي لعبة RPG خيالية جديدة تعتمد على الجوال تدور حول جحافل من الأبطال الملحميون الذين يقاتلون على بقايا عالم سحري قديم.

مرحبًا بكم في عصر السحرة والفرسان والتنين! قم بتشكيل فريقك الخاص المكون من 5 أبطال واكتشف قصصهم في وضع الحملة ، وهزيمة لاعبين آخرين في معارك لا تُنسى في وضع لاعب ضد لاعب للوصول إلى قمة الساحة أو البطولة ، وإثبات مهاراتك في قبر الرعب سيئ السمعة: مخبأ قاتم يسهل الدخول إليه ، لكن من الصعب تركه على قيد الحياة!

جمع الأبطال الأسطوريين ورفع مستواهم لخوض معارك سريعة الوتيرة في الساحات الكبرى. اختر من بين عشرات الشخصيات من بين Kobolds و Elves و Demons و Druids و Changelings و Dragonkin و Ra’Archnes والمزيد!

الظلام ينزل على بقايا خراب لعالم يطفو في الفراغ. كل ليلة يتلاشى شعاع ضوئي آخر في السماء ، تلتهمه شياطين الفيلق التي لا يمكن إيقافها. ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل. تنبئ نبوءة التنين بوجود ساحر حقيقي يدخل برج الظلام لتحديد مصير الكون. هل يمكن أن تكون المختار؟

"عمر اللعب السحري"

✨ حملات القصص اكتشف العصر الشاسع لعالم السحر الذي اخترقته قوى الضوء والظلام. قابل الأبطال الأسطوريين وخوض معارك ملحمية مع أعداء مرعبين. تابع قصة Roland the True Mage وبحثه عن برج الظلام. ادخل إلى الظلام وقابل القاتل المتغير شرازار ، الذي لن يتوقف عند أي شيء للحصول على ما جاء من أجله.

⚔️PVP⚔️ كوِّن المجموعة النهائية من الأبطال وتحدي لاعبين آخرين في حلبة لاعب ضد لاعب يوميًا. لكن هذا ليس كل شيء! أثبت نفسك في بطولة 24 ساعة كل أسبوع. قاتل في طريقك إلى القمة للفوز بالمجد والمكافآت الملحمية! إلى المقاتل الأكثر شجاعة اذهب إلى الغنائم!

🛡 الأبطال العاديين🗡 اجمع أكثر من 60 بطلًا ملحميًا ، وقم بترقيتهم وتجهيزهم بأسلحة ودروع قوية ، وقم بترقية قدراتهم وندرتهم. استخدم استراتيجيات مختلفة وشكل فريق أحلامك من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم!

⚔️ معارك سريعة الخطى⚔️ قُد حزبك إلى معارك ملحمية سريعة ولكنها تكتيكية قائمة على الأدوار في الساحات الكبرى حيث تكون المرئيات مذهلة وكل خيار مهم!

✨ الكثير من الأوضاع الأخرى سيختبر قبر الرعب ووادي الكنوز حدودك وأنت تقاتل أعداء أقوياء يحرسون مكافآت فريدة. انضم إلى الأحداث لمواجهة شخصيات صعبة تتمتع بقدرات أكثر تعقيدًا ، واختبر قوتك بغض النظر عن التحدي!

📲 انضم إلى المجتمع وانغمس في تقاليد بطل Age of Magic: اكتشف من يسكن عالمهم ، واقرأ قصصهم ، وتعلم المزيد عن فصولهم وفصائلهم ، واستكشف كيفية استخدام العناصر والمهارات وغير ذلك الكثير!

السفر عبر عصر السحرة والفرسان والتنين! الغوص في عالم خيالي مع المعارك القائمة على الأدوار وعناصر لعب الأدوار! استكشف القصص المثيرة ، واجمع كل الأبطال السحريين ، وحارب الرؤساء الملحمي ، وسيطر على حلبة لاعب ضد لاعب!
"المغامرة تنادي!"

مميزات لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

ما هو الجديد
التغييرات في الإصدار الجديد
الفرق المحفوظة
موسم جديد من Magic Pass و Rogue من فصيل Dragonkin!
بالإضافة إلى التغييرات والتحسينات الأخرى.
يمكنك قراءة القائمة الكاملة للتغييرات في مجموعة أخبار لعبتنا على Facebook أو على Discord.

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

قسم العاب مهكره,العاب المحاكاه,اونلاين,

كيفيه تحميل لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

معلومات اضافيه عن لعبه Age of Magic مهكره اخر اصدار للاندرويد

الحجم
155 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
النسخه العاديه من جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار الاخير
النسخه العاديه خارج جوجل بلاي
اضغط هنا
الاصدار رقم : 1.36
النسخه المهكره
قريباً
النسخه المهكره
قريباً
شكرا لك ولمرورك