تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

الوصف

وصف تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

كين ماستر بنفسجي نسخة من أفضل برنامج مونتاج على الاطلاق بدون علامة مائية مهكر أحدث اصدار حمله بنقرة واحدة .

هذا التطبيق يمكن المستخدم من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم و هو صالح ايضا للهواتف الصغيرة . لديها جميع الميزات الموجودة في الإصدار البسيط من KineMaster Pro الذي يعتبر محرر فيديو كامل.  هذا التطبيق يوفر عددًا من الميزات لتحرير الفيديو مثل طبقات الفيديو وطبقات الصوت والسمات المضمنة ومفتاح Chroma و VFX وطبقة الموسيقى والمغلفات والتشذيب والقطع وجميع ميزات الفيديو الأخرى.

تم تطويره خصيصًا حتى يتمكنوا من نشر هذا التطبيق دون صعوبة على هواتفهم المحمولة منخفضة الجودة، ويمكنهم الحصول على مزايا جميع الجوانب الموجودة في النموذج الكامل لـ Kinemaster النسخة المدفوعة التي تحتوي على العديد من الميزات التي تتعلق بالمونتاج و بدون ان تترك اي علامة مائية للجدير بالذكر ان تطبيق كين ماستر لايت مخصص للأشخاص الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول ويريدون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم مثل المحترفين. يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق بدون حجم.

إلى جانب ذلك ، يمكن لـ كين ماستر بنفسجي دعم خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. التأثيرات مثل الحركة البطيئة والتسريع مفيدة لخلق تركيز ممتع. سيتم أيضًا موازنة الصوت تلقائيًا ، وهو مفيد جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة سيتم دعم الفيديو المسترجع بدقة تصل إلى 4K 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة الإدخال كانت النتيجة أفضل. كما يمكنك تحميل نسخ اخرى من موقعنا مثل تطبيق كين ماستر الذهبي و العديد من التطبيقات المدفوعة .

يُعرف بأنه أحد أكثر الأدوات شيوعًا وأفضلها لتحرير وإنشاء صور الفيديو على Android. أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل لمثل هذه الأداة في متجر Google تُظهر بلا شك شعبية هذا التطبيق ونجاحه. أدى الاستفادة من المرشحات المختلفة ، والبيئة سهلة الاستخدام ، والسرعة الجيدة جدًا في معالجة التطبيق إلى جانب دعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، إلى زيادة شعبية هذا التطبيق. تعد القدرة على إضافة الصور والنصوص ومزج الصور من الميزات البارزة الأخرى لهذا التطبيق..

مميزات تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

  • دعم مفتاح Chrome
  • تستهلك بطارية ووحدة معالجة مركزية وتخزين أقل
  • متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد
  • يدعم جميع ميزات تطبيق KM
  • تحسين مقاطع الفيديو غير المدعومة تلقائيًا
  • يدعم جميع صيغ الفيديو
  • تأثيرات مدفوعة متاحة لكم مجانا مع إمكانية إضافة ضباب داخل الفيديو 
  • مجموعة لا بأس بها من الإيموجي والصور الكرتونية والشعارات التي تستطيع أن تضيفها على أي فيديو خاص بك .

نقترح عليك تنزيل أفضل برنامج تحرير فيديو Viva cut مهكر .

اقسام تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد في موقع خدمات الاندرويد الرسميه


تعديل الفيديو,تطبيقات مهكره,

كيفيه تحميل تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد


يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور

تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

معلومات اضافيه

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد
الحجم
143 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
روابط التحميل
تحميل كين ماستر بنفسجي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد
شكرا لك ولمرورك