تحميل Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

تحميل Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد
تحميل Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد
تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

Gradient Photo Editor هو تطبيق لتصحيح الصور بوظائف إضافية. بالإضافة إلى المرشحات المضمنة القياسية ، هناك خيار واحد ممتع هنا: يمكنك معرفة الشخص المشهور التاريخي أو الحديث الذي تشبهه أكثر. يقرأ البرنامج ملامح وجهك من الصورة التي تم تحميلها ، ويقارنها بجميع صور الأشخاص المشهورين المحشورين في نظامه.

بصرف النظر عن هذه الوظيفة ، يمكن للبرنامج أيضًا العمل كمحرر صور عادي. لم تعد تعرف ما هي اللقطات السيئة أو الإضاءة السيئة في الخلفية. يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات المدمجة لتجعلك تبدو لا يقاوم في صورك.

واحدة من أكثر الميزات المفيدة هنا هي القدرة على مطابقة لون الوجه. الآن لست مضطرًا إلى تطبيق العشرات من مستحضرات التجميل المختلفة من أجل التألق بلون البشرة المثالي في الصور. ما عليك سوى تحميل صورتك على البرنامج ، وتحديد القسم المناسب ، وتجربة نغمات مختلفة.

أيضا ، يمكن للبرنامج إضافة المزيد من السطوع إلى صورك ، أو العكس ، جعل الصورة قديمة قدر الإمكان ، وتحويلها إلى تحفة حقيقية. من أجل إتقان البرنامج ، لا تحتاج إلى مهارات خاصة ، لأن التطبيق يطالب بكل شيء بمفرده ، وتحتاج فقط إلى تبديل الأقسام ومحاولة العثور على المعلمات المثالية لصورة رائعة. قم بتنزيل خدمة Gradient Photo Editor على جهازك المحمول وتخلص من الصور السيئة إلى الأبد.

مميزات تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

ذكاء اصطناعي رائع لتحرير خالٍ من الأدوار
ميزة ممتعة ابحث عن أشهر المشاهير بالنسبة لك!
أدوات التجميل لإصلاح مشاكل السيلفي
إنشاء ملصقات ملونة وجذابة
القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة لزيادة جاذبية صورك
اكتب نصًا على الصور
واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
استطاع تطبيق Gradient Photo Editor ، بالاستفادة من الميزات والإمكانيات المتنوعة ، جذب انتباه أكثر من مليون شخص من خلال الدفع ضمن شبكته البالغة 19.99 دولارًا ، والآن يمكنك تنزيل أحدث نسخة غير مؤمنة منه من قاعدة البيانات الضخمة لموقع droplay. فعل. في نسختنا ، تتوفر جميع ميزات البرنامج مجانًا.

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

قسم تعديل الصور,تطبيقات مهكره,

كيفيه تحميل تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

معلومات اضافيه عن تطبيق Gradient Photo Editor مهكر لـ اندرويد

الحجم
00 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
نسخه عاديه بالاصدار الاخير  Download From Google Play
نسخه عاديه 000000000000000
نسخه مهكره 000000000000000
نسخه مهكره 000000000000000
شكرا لك ولمرورك