تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد
تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد

Hunter Assassin 2 مهكرة هي لعبة بأسلوب الحركة تم إصدارها بواسطة Ruby Game Studio لأجهزة Android. هيكل اللعبة خطوة بخطوة ومهمتك الرئيسية هي العثور على الأعداء وقتلهم في كل مرحلة. للقيام بذلك ، سلاحك الوحيد هو السكين ، والتي يجب عليك استخدامها للتحرك بصمت من الخلف نحو الأعداء وقتلهم في هجوم مفاجئ.

لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة هي تكملة لمطلق النار ثنائي الأبعاد مع منظر علوي. بمجرد بدء اللعبة ، سيتم إرسالك في مهمة خاصة لتطهير منزل من الأعداء. أضاف المطورون ترسانة ضخمة من الأسلحة إلى الجزء الجديد ، بالإضافة إلى تفجيرات مختلفة من طائرات هليكوبتر أو دبابة. تظل عناصر التحكم في اللعبة دون تغيير ، استخدم النقر للتنقل حول الخريطة مختبئًا من الأعداء ، بمجرد أن تكون مستعدًا للهجوم ، ومهاجمة الأعداء من الخلف ، مما يمنحك ميزة كبيرة.

تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد
بعد تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة يتعين عليك أداء دور المرتزق الحقيقي ، والدخول إلى المنطقة المحظورة والتعامل مع جميع الحراس المسلحين بالأسلحة النارية. هنا عليك أن تتصرف بشكل غير واضح قدر الإمكان ، في الوقت المناسب لتترك مجال رؤية الحراس ، لتتجنب ضوء مصابيحهم ، لأنه في حالة إطلاق إنذار ، سينقضون عليك وسط حشد وستقوم أنت بذلك. يخسر على الفور.

أصبحت لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة من أكثر الألعاب شعبية في العالم من حيث عدد التنزيلات وهي – تحتل المركز الخامس. من المهم أن تتذكر أن كل هدف مدمر سيترك الكثير من العناصر القيمة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها عند الضرورة. أيضا ، كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح أسلحة جديدة وضخ خصائص بطلك. بالنسبة للنصر ، سيكون التفكير المنطقي والانتباه مفيدًا لك لتجنب الوقوع في زاوية رؤية الأعداء ، وتجنب ضوء فوانيسهم والتحرك بأسرع ما يمكن.

مميزات تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد

مستويات مختلفة من اللعب.
وجود كل أنواع الأعداء القاتلين.
وجود خطوات صعبة.
وجود بعثات مختلفة.
عدم اعتراف العدو.
لديه تصميم خاص ومثير للاهتمام.
مزيج من ألعاب الحركة والألعاب الفكرية.
رسومات جذابة ومذهلة رائعة.

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد

قسم العاب مهكره,استراتيجيه,العاب بدون انترنت,

كيفيه تحميل تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور


زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

معلومات اضافيه عن تحميل Hunter Assassin 2 مهكرة 2021 للاندرويد

معلومه قد تهمك: كيف يتم تثبيت اللعبة APK + OBB؟
1. قم بتثبيت ملف APK ولا تقم بفتحه.
2. قم بفك الضغط عن ملف الـObb
3. بعد فك الضغط وإستخراج الملف أنقل المجلد المستخرج للمسار التالي "Android/Obb".
4. الان قم بتشغيل اللعبة وإستمتع
الحجم
90 ميجا
يتطلب اندرويد
4.4 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
شكرا لك ولمرورك