تحميل ملف منظور الايباد بدون بان للاندرويد اخر تحديث 1.6 المقاومة - ببجي موبايل | PUBG Mobile

000

تحميل ملف منظور الايباد بدون بان للاندرويد اخر تحديث 1.6 المقاومة - ببجي موبايل

 ملف منظور الايباد بدون بان للاندرويد

قم بتنزيل ملف iPad منظور في PUBG Mobile ، التحديث الجديد بدون مقاطعة وتوضيح مباشر لإضافته داخل لعبة PUBG Mobile 2021 كما يسميها البعض بدون بان ، هو موضوع هذا المقال حيث ستقدر من خلال هذا المقال لعب لعبة PUBG متعددة الاستخدامات مع جهاز iPad أصلي ترى بدون مشاكل على الإطلاق من خلال سجل يتم تعيينه داخل مستندات لعبة pubg المحمولة لتكوين وجهة نظر حقيقية لجهاز iPad بدون تطبيقات معقدة كما تجدها في العديد من المواقع.

لقد استقبلتم بكل سرور ، رفاقي ، في نقطة أخرى على موقعنا المحمول. من خلال هذه المقالة ، سنكتشف كيفية تغيير الهاتف المعتاد أو وجهة النظر المحمولة إلى وجهة نظر iPad دون تنزيل تطبيق أو برنامج وبدون طريقة تقسيم الشاشة ، كما يوضح العديد من الأفراد على الإنترنت. اتبع المقاطع القصيرة التالية في حال كنت حريصًا على تنشيط وجهة نظر iPad بدون نطاق.

قم بتشغيل iPad منظور الايباد في PUBG Mobile
هناك من يقول إنه من وجهة نظر التليفزيون وهناك أفراد يقولون عنه من وجهة نظر iPad ، في هاتين الحالتين سنرغب بالفعل في تشغيله بعد التحديث الجديد على PUBG Mobile. بعد تنزيل المستند ووضعه في المكان الصحيح ، يمكنك أيضًا تشغيل الهدف الفائق الذي يبحث عنه الكثيرون. عزيزي ، لا تشدد على النطاق على الإطلاق منذ أن أجريت اختبارًا أولاً قبل كتابة هذه المقالة ولم تحدث أي حاوية في أي وقت.



المستند معنا اليوم ، والذي يمكنك تنزيله من خلال زر التنزيل في القاعدة ، هو ترتيب نهائي إذا كنت تريد تشغيل شاشة iPad على هاتفك الخلوي داخل اللعبة. يكشف لي العديد من الأفراد عن ملاحظات مفادها أن السجل لا يعمل. رفيقي ، كل المستندات التي أعرضها لك هنا مفيدة تمامًا دون مشاكل من تجربتي ، لكن المشكلة هي أنك تضع السجل في مكان غير مقبول.

قبل تحديث سجل لعبة PUBG الجديد ، تم إنهاء العديد من الملفات ، بما في ذلك سجل iPad القديم. ومع ذلك ، يا صديقي القديم ، قمت بتحديث جميع المستندات بحيث يتم التخلص منها في PUBG Mobile دون مشكلة. إذا اكتشفت أي مشكلة في أي مستند أوضحته سابقًا ، يمكنك إخباري في الملاحظات حتى أتمكن من تعديلها وجعلها تعمل مرة أخرى.

أدرك رفيقي جيدًا أن هذا الموضوع يتطلب توضيحًا بالفيديو حتى أتمكن من وضع سجل تحديث iPad الجديد داخل مستندات لعبة PUBG MOBILE بدون حوادث في اللعبة. بالتأكيد ، أيها الصديق القديم ، يمكنك مشاهدة التوضيح في الفيديو حتى تتمكن من تغيير وجهة نظر الهاتف إلى وجهة نظر iPad بعد التحديث الجديد للعبة pubg متعددة الاستخدامات ، مما يوضح وجهة نظر iPad في PUBG MOBILE.

  • يعمل جميع الهواتف المتوسطة والضعيفة 
  • يعمل بدون بان وعلي حسابك الاساسي
  • يعمل علي ببجي العالمية والكورية 
  • لايحتاج الي روت او تطبيق خارجي

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام  ملف منظور الايباد بدون بان للاندرويد

قسم ملفات ببجي موبيل,

كيفيه تحميل  ملف منظور الايباد بدون بان للاندرويد

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

معلومات اضافيه عن 000

معلومه قد تهمك: كيف يتم تثبيت اللعبة APK + OBB؟
1. قم بتثبيت ملف APK ولا تقم بفتحه.
2. قم بفك الضغط عن ملف الـObb
3. بعد فك الضغط وإستخراج الملف أنقل المجلد المستخرج للمسار التالي "Android/Obb".
4. الان قم بتشغيل اللعبة وإستمتع
الحجم
01 ميجا
يتطلب اندرويد
4.0 واعلي
طريقه التحميل
تطبيق متجر موقعنا
شكرا لك ولمرورك