لانشر X Launcher Prime V1.1.2 النسخة المدفوعة


تنفيذ X Launcher Prime هو لانشر يعتمد أساساً على سيستم الـiOS 11، وهُو ذاته الهيئة الخارجية الذي نشاهده في هواتف الشركة iPhone X، ويُعتبر من أجود التطبيقات التي تُقدم هيئة خارجية الهواتف iOS، ما يُتيح تجربة فريدة وذات تصميم فاخر.

تلك النُسخة مدفوعة (نوفرها على نحو بدون مقابل) خالية من الدعايات بشكل إجمالي، وتتيح تغييراً كاملا لواجهة الهاتف مع ترتيب تحكم iOS 11 الذي يجيء في هواتف الآيفون، والذي عن طريقه يُمكن الوُصول على نحو سريع إلى الإعدادات، السيطرة على شدّة الإضاءة، الصوت، تشغيل المقاطع المُوسيقية، تشغيل شبكة الـWi-Fi وغيرها.

Real-time weather widget تَستطيع عرض أحوال جوية هذا النهار والطقس للأسبوع القادم بسرعة من خلال تحريكه إلى أقصى الأيسر من الواجهة الرئيسية، حيث تَستطيع التبديل بين الأنحاء و اختيار وحدة الحرارة المُناسبة لكَ.

Hide apps أسلوب سهلة للوُصول إلى ذلك المُجلد المخصص بتخبئة التطبيقات عن طريق أصبعين ثم التقريب لفتحه، وتعطيه بعد هذا كلمة مُرور لتدخل بها في المرات الأخرى.

Ios Notify أسلوب عرض الإشعارات على أجهزة iPhone X، تلك الإضافة ستمكنك من الحُصول على نمط إشعارات نسق الـiOS 11، ويُمكنك تشغيل خاصية red dot، لمفاضلة تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، لأجل أن تسهل عليك مشاهدتها وألاّ تمض أيّ تصريح منها

Quickly find recently visited applications يُمكنك فتح التطبيقات التي قُمت بفتحها حديثاً، كما يُمكن البحث على نحو سريع عن التطبيقات أو أيّ شيء تُريده على نحو سريع عن طريق صفحة للبحث على الإطلاقً مثل نسق iOS 11.

Cool 3D switching effects and بث مباشر wallpaper تأثيرات التحويل بين صفحة وصفحة على سطح المكتب بصيغ 3D، تتيح لك التنقل من خلال الكثير من الحركات.

كما يُتيح التطبيق متجراً به الكثير من الخلفيات الفريدة مع الكثير من الأمور (الثيمات) يمكنها عن طريقه تحميل تلك الخلفيات وتنفيذها أو أحد الثيمات، التطبيق بدون مقابل وبه نُسخة مدفوعة، وفرّنا لكم النُسخة المدفوعة على نحو بدون مقابل (الوصلة أدنى النص)، وفيما يتعلق للنُسخة المجانية يُمكنكم تحميلها من هُنا:

نتيجة بحث الصور عن ‪X Launcher Prime لانشر‬‏

صورة ذات صلة
اعلان
الاسم
X Launcher Prime
الحجم
08 ميجا
الفئة - القسم
لانشر
النوع
النسخه المدفوعه
الأندرويد المتوافق
4.1 +
الاصدار الحالي
1.1.2
تاريخ التحديث
20180414
رابط التحميل 
النسخه العاديه 
موقع kokemoon
https://bit.ly/2Hm0Q8a

موقع getsurl
النسخه المدفوعه 
موقع kokemoon
موقع getsurl
لا تنسي تحميل تطبيق خدمات الاندرويد
 الذي يحتوي علي جميع الالعاب المهكره والمدفوعه 
كذلك يحتوي علي العديد من التطبيقات المهكره والمدفوعه وشروحات 
حمل التطبيق واكتشف المزيد 
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك