تحميل برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

هل انت من محبي التصوير؟ هل تريد إنشاء صور ممتعة وفنية خاصة بك؟ ثم لا تفوت فرصة Voilà AI Artist – Photo to Cartoon Face Art Editor. يمكن لهذا التطبيق الخاص تحويل صورك إلى أعمال فنية أنيقة مثل الرسوم الكرتونية المضحكة واللوحات الفريدة أو اللوحات المرسومة يدويًا جنبًا إلى جنب مع إبداع الشركات المصنعة. سيوفر لك هذا التطبيق تجارب مثيرة بالإضافة إلى إنشاء صور رائعة.


تنزيل تطبيق Voilà AI Artist مهكر للاندرويد
ابتكر متعة غير محدودة لك هذا تطبيق استثنائي لأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور ، مما يمنح المستخدمين صورًا فنية رائعة. بفضل ذكائهم ، يسمح لك المصممون بتحويل صورك الشخصية إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد ممتعة. أو يمكنك إنشاء رسوم متحركة أخرى لإرسالها إلى الأصدقاء والأقارب وإضحاكهم.

حول صورك إلى حيوانات ثلاثية الأبعاد
باستخدام تطبيق Voilà AI Artist ، يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى رسوم متحركة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد من Disney أو Pixar. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر غير اختيار صورة لأن التطبيق يقوم بذكاء بضبط صورتك تلقائيًا. إلى جانب ذلك ، يقبل التطبيق أيضًا رسومات الأطفال الكرتونية ، مما يساعدك على إنشاء وجوه كرتونية لطيفة ومضحكة.

إنشاء صور فنية وصحيحة إلى جانب إنشاء صور ثلاثية الأبعاد بأسلوب كرتوني ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل صورهم الذاتية إلى صور قديمة من القرنين الخامس عشر والثامن عشر. أو يمكنك رسم نفسك كلوحات القرن العشرين باستخدام الأدوات والميزات الفريدة للتطبيق. يساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء رسوم كاريكاتورية عن طريق إضافة تفاصيل مضحكة مثل الفم المبتسم أو العيون الكبيرة أو الرسوم الكاريكاتورية المضحكة الأخرى. ستساعدك هذه الميزة في إنشاء صور أكثر إثارة عند النشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق الخصوصية
بخلاف التطبيقات الأخرى ، يتطلب تحويل الصور إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد الوصول إلى البيانات الموجودة على الجهاز. لكن هذا التطبيق لن يؤثر على خصوصية المستخدم ولن يستخدم صور المستخدم لأغراض الدعاية وسيحافظ على سرية جميع معلومات البيانات هذه.

مميزات برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

◉ جميع مميزات الـPremium مفتوحة!
◉ جميع الميزات المدفوعة (مفتوحه)

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

قسم 000

كيفيه تحميل برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومه قد تهمك: كيف يتم تثبيت اللعبة APK + OBB؟
1. قم بتثبيت ملف APK ولا تقم بفتحه.
2. قم بفك الضغط عن ملف الـObb
3. بعد فك الضغط وإستخراج الملف أنقل المجلد المستخرج للمسار التالي "Android/Obb".
4. الان قم بتشغيل اللعبة وإستمتع
زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

روابط تحميل برنامج Voilà AI Artist النسخة المدفوعة مجانا


شكرا لك ولمرورك