تحميل برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

تحميل برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

 برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

محرر فيديو قوي
هناك العديد من برامج تحرير الفيديو عالية الفعالية المتاحة. أدوات قص الفيديو ومحررات الفيديو هي الأدوات المستخدمة لقص وقص ولصق وفصل الفيديو إلى مقاطع فردية. يوجد أكثر من مائة مؤثر للفيديو ، بما في ذلك تأثيرات Glitch و VHS و Neon. يمكن إنشاء صور مجمعة للفيديو باستخدام تراكبات الفيديو وخلفيات الفيديو. لإكمال التأثير ، قم بمزج الفيديو الخاص بك في وضع المزج.

تأثيرات وفلاتر الفيديو الجمالية
يمكنك تغيير سرعة الفيديو ، والاختيار بين الحركة السريعة والبطيئة ، وإرجاع المقطع. يمكن الآن إضافة الموسيقى إلى المنتج النهائي لصانعي صور الفيديو. قم بتضمين موسيقى من تسجيلاتك بالإضافة إلى موسيقى من مقاطع فيديو أخرى في الفيديو. يمكن بسهولة قص مقطع الفيديو الخاص بك أو اقتصاصه لاستخدامه على Tik Tok أو YouTube أو Instagram أو منصات أخرى مثل حالة WhatsApp.

محرر فيديو مع موسيقى
يتضمن ShotCut أدوات تحرير فيديو قوية بالإضافة إلى كونه محرر فيديو سهل الاستخدام ومنشئ مدونة فيديو. تتناول الفقرة السابقة مزيدًا من التفاصيل حول هذه الأدوات. جرب ShotCut على الفور واستمتع بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك! يتم توفير تأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو الجديدة للتنزيل كل أسبوع.

ShotCut هو محرر فيديو وصانع مدونة فيديو سهل الاستخدام يتضمن أدوات تحرير فيديو قوية كما هو مذكور أعلاه. جرب ShotCut الآن واستمتع بتحرير الفيديو الخاص بك! يتم تحديث المزيد من تأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو كل أسبوع!

مميزات  برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

ShotCut هو تطبيق بسيط لتحرير الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو يتضمن تأثيرات فيديو شائعة. التشذيب والقطع والحركة السريعة والبطيئة وتحرير الفيديو بالصور والموسيقى وتحولات الفيديو وإضافة تأثيرات إلى الفيديو واستخراج الموسيقى من الفيديو وحفظ الفيديو بدون علامة مائية ، تتوفر ميزات أخرى في صانع الفيديو الموسيقي هذا. يمكنك استخدام تطبيق تحرير الفيديو هذا لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة يمكنك مشاركتها على Tiktok و YouTube ، وكذلك استخدامها كحالة WhatsApp.

موقع خدمات الاندرويد الرسميه اقسام  برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

قسم تعديل الفيديو,تطبيقات مهكره,

كيفيه تحميل  برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

يمكنك ايضاً التحميل من خلال موقع خدمات الاندرويد الرسميه قم بالنزول الي اسفل الصفحه وسوف تجد روابط التحميل اختار الرابط المناسب لك يمكنك التحميل من موقع جوجل بلاي او من خارج جوجل بلاي ويمكنك تحميل النسخه المهكره اذا كانت متوفره فقد اضغط علي الرابط المناسبه لك وانتظر انتهاء العدد التنازلي وسوف يظهر لك التحميل بنجاح.

بعض الصور




معلومه قد تهمك: كيف يتم تثبيت اللعبة APK + OBB؟
1. قم بتثبيت ملف APK ولا تقم بفتحه.
2. قم بفك الضغط عن ملف الـObb
3. بعد فك الضغط وإستخراج الملف أنقل المجلد المستخرج للمسار التالي "Android/Obb".
4. الان قم بتشغيل اللعبة وإستمتع
زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

روابط تحميل  برنامج ShotCut النسخه المدفوعه مجانا

شكرا لك ولمرورك