تطبيق Smart IR Remote – AnyMote 4.6.9 النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد



أفضل جهاز Galaxy S6 عن بعد في العالم ، أو جهاز S5 عن بعد ، أو جهاز HTC One Remote ، أو أي جهاز تحكم عن بُعد بنظام Android بشكل عام!

جهاز التحكم عن بعد الذكي العالمي الوحيد لأجهزة التلفزيون وأجهزة المنزل الإلكترونية التي ستحتاج إليها!

Smart IR Remote هو التطبيق العالمي عن بعد الوحيد للأندرويد الذي ستحتاج إليه في أي وقت: إنه ذكي ، وهو أفضل تغطية لجهاز جميع أجهزة التحكم عن بعد التي تعمل بنظام أندرويد (900000 جهاز ، مع المزيد من الإضافات اليومية) ، وهو الوحيد الذي يستفيد من الميزات فقط لهاتفك / جهازك اللوحي ، أن جهاز تحكم عن بعد من البلاستيك (مثل Logitech Harmony) لن يحدث أبدًا. نظرًا لأن عناصر التحكم عن بُعد في جهاز التحكم عن بعد تذهب ، خاصةً أجهزة التحكم عن بُعد في جهاز android ، فلن تجد أحدًا أفضل منها أبدًا!

غير متوافق مع هواتف Huawei أو Vizio أو Sony. من جميع الهواتف / الأجهزة اللوحية من LG ، متوافقة فقط مع G3 و G4 (لا تزال في إصدار Beta ، بدون تسجيل. غير متوافق مع LG G3 A أو LG G3 S)

ليس لديك هاتف أو جهاز لوحي متوافق؟ تحقق من AnyMote الرئيسية: http://anymote.io
متوافق أيضًا مع مكبرات الصوت العالمية Cache IR للتحكم عن بعد في أجهزتك عبر wifi.

تعمل ميزة Remote Smart مع أي من أجهزة Samsung و HTC و Medion المزودة بتقنية InfraRed Blaster ومعظم الهواتف / الأجهزة اللوحية الأخرى مع جهاز IR Blaster الذي يعمل بنظام التشغيل Android 4.4 أو إصدار أعلى مقدم من الشركة المصنّعة. يعمل IR الذكي عن بعد أيضا على معظم ROMs المخصصة مثل CyanogenMod.

ريموت كنترول الذكي هو جهاز تحكم عن بعد ذكي عالمي يمكنه محاكاة أي شيء يرسل الأوامر عن بعد بالأشعة تحت الحمراء ، مثل جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز تحكم عن بعد ، جهاز DVD عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد بلوراي ، جهاز تحكم عن بعد ، جهاز تحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد مكيف الهواء ، جهاز التحكم عن بعد لجهاز الاستقبال ، DSLR أفضل من ذلك ، قم بدمج أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بك في جهاز تحكم عن بعد (نشاط) ذكي بحيث يكون لديك في وحدة التحكم عن بعد المخصصة لديك أزرار مستوى الصوت لنظامك المحيطي ، وأزرار القناة للتحكم في جهاز فك التشفير وزر العرض السيطرة على التلفزيون الخاص بك. إنه جهاز التحكم عن بُعد لنظام Android العالمي الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك ، مع التحكم في أي جهاز آخر أيضًا!

ليس لديك هاتف يعمل بتقنية IR؟ لا تقلق ، Smart IR Remote - AnyMote يمكن أن تعمل أيضًا عبر wifi لتكون بمثابة جهاز التحكم عن بعد Sonos ، جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون الذكي من Samsung ، جهاز التحكم عن بعد للشاشات الذكية من Sharp ، جهاز التحكم عن بعد من Philips Smart TV ، جهاز التحكم عن بعد LIFX و Philips Hue ، جهاز التحكم عن بعد Kodi / XBMC ، جهاز التحكم عن بعد VLC ، Roku عن بعد ، Boxee عن بعد ، الأمازون النار التلفزيون عن بعد ، ياماها ودينون AVR عن بعد ، أو Amiko A3 عن بعد. لن تحتاج بعد الآن إلى تطبيقات منفصلة لكل من هذه التطبيقات! هل جهاز wifi الخاص بك ليس في القائمة؟ أرسل إلينا بالبريد الإلكتروني وسنبذل قصارى جهدنا لإضافته.

لديك أي أسئلة؟ تفضل بزيارة الأسئلة الشائعة: http://colortiger.com/faq.php

إذا كان جهاز التحكم عن بُعد مفقودًا ، فالرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة!

علاوة على ذلك ، بما أنك تحمل هاتفًا ، فلماذا لا تستخدم بعض ميزاته الفريدة؟
إيماءات
مرّر سريعًا ، انقر مع الاستمرار لتغيير القنوات والحجم وما إلى ذلك - كل ذلك قابل للتهيئة!
كتم / إيقاف مؤقت على مكالمة هاتفية
يستطيع جهاز التحكم عن بعد الذكي الآن كتم صوت جهاز التلفزيون أو إيقاف مشغل الوسائط مؤقتًا أو حتى إيقاف تشغيله ، وكل ذلك عندما يرن هاتفك
وحدات الماكرو
أوامر المجموعة على دفعات ، ثم تنفيذها تلقائيا واحدا تلو الآخر. تخيل أنك قادر على تشغيل التلفزيون ، وأجهزة إكس بوكس ​​ونظام الصوت المحيطي ، قم بتحويل التلفزيون إلى HDMI 1 بنقرة واحدة!
المهام الأوتوماتيكية
تنفيذ الأوامر أو وحدات الماكرو تلقائيًا عند حدوث ظروف معينة: يرن الهاتف ، في وقت تختاره ، عند استخدام أزرار الصوت في هاتفك. كما أن لديها ملحقات تاسكر!
الحاجيات
باستخدام الأدوات ، ستحصل على الأوامر المفضلة لديك بمجرد نقرة واحدة عند التقاط هاتفك. هل تحتاج إلى شيء أفضل؟ واصل القراءة
تعويم عن بعد (CHATHEAD)
جهاز التحكم عن بُعد العائم هو جهاز تحكم عن بُعد يبقى فوق التطبيقات الأخرى التي يمكن عرضها بنقرة واحدة فقط ويتيح لك إرسال الأوامر حتى أثناء تشغيل لعبة على هاتفك
اسنرجاع البيانات
قم بعمل نسخة احتياطية مرة واحدة ثم استعد على جميع أجهزتك الأخرى
سجل REMOTES
حصريًا لجهاز HTC One نظرًا لحدود الأجهزة في الأجهزة الأخرى

للحصول على تفاصيل حول الأذونات ، تفضل بزيارة http://www.colortiger.com/#permissions على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ما هو الجديد
تحسين عناصر التحكم في الخصوصية.


الاسم
Smart IR Remote – AnyMote
الحجم
13ميجا
الفئة - القسم
منوعات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1
الاصدار الحالي
4.6.9
تاريخ التحديث
2018/04/23
رابط التحميل 


شكرا لك ولمرورك