تحميل تطبيق Snaptubev3.4.1.8167 النسخه المدفوعه اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه


SnapTube-YouTube Downloader هي وسيلة طفيفة لتنزيل أي مقطع مرئي من YouTube بأسلوب طفيفة وسريعة ومناسبة لأجل أن تتمكن من تشغليه لاحقا دون الاحتياج للاتصال بالإنترنت.

يتوفر ذلك التطبيق على اختيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يتضمن على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب الرؤية، بالإضافة الي قسم آخر يتضمن على فيديوهات ينصح بها يومياً.

إن التصفح فيه طفيف بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو مقطع مرئي أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل المقطع المرئي أو تنزيله على الفور على جهازك.

تَستطيع اختيار جودة المقطع المرئي الذي ترغب في تنزيله بهدف إدخار منطقة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضاً تنزيل الملف الصوتي لاغير، وهو أمر نافع عندما لا ترغب سوى في استظهار أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التعديلات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram. 

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم كذلك SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تنفيذ YouTube، وذلك يقصد أنك يمكنها استعمال ذلك التطبيق عوض التطبيق المعترف به رسميا خلال تنزيل الفيديوهات
Snaptube screenshot 1
Snaptube screenshot 2
Snaptube screenshot 3

الاسم
Snaptube
الحجم
00 ميجا
الفئة - القسم
تحميل الفيديوهات
النوع
نسخه مدفوعه
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي
v3.4.1.8167
تاريخ التحديث
2018/05/24
رابط التحميل 
طريقه التحميل










شكرا لك ولمرورك