افضل 9 العاب لعام 2018 مهكرين اخر اصدار

رقم 1 لعبه Clash of Clans

Clash of Clans أو صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم. 

كلاش اوف كلانس مهكره

رقم 2 لعبه Minecraft

إصدار 'ماين كرفت' بطبعته المحمولة (تجريـبــــيـة) هو النسخة المحمولة لأجهزة الأندرويد والتي بالرغم من عدم وجود كل سمات نظيرتها بالكمبيوتر إلا أنها مجانية تماما. وافضل شيء انها تأتي مع نظام تحكم تم تكييفه ليعمل مع شاشات اللمس.

افضل 12 لعبه مهكره اخر اصدار للاندرويد 

رقم 3 لعبه Subway Surfers

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة مع تسيير مشابه تماما لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.

تحميل لعبه الجري Subway Surfers مهكره اخر اصدار للاندرويد

رقم 4 لعبه  8Ball Pool

8 Ball Pool لعبة بلياردو للآندرويد يمكنك من اللعب ضد أناس من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت بألعاب قائمة على الأدوار لرؤية من هو الأفضل.

رقم 5 لعبه Hayday

لعبة المزرعه او هاى داى تقوم انت بدور صاحب المزرعة فى اللعبة وتبدا فى اللعبة من السفر حيث تقوم بتصميم المزرعة من حيث منزل الحيوانات وبيت الطيور المنزلية والاراضى الزراعية 

افضل 12 لعبه مهكره اخر اصدار للاندرويد

رقم 6 لعبه dream league soccer 18

حلم دوري كرة القدم 2017 هو هنا، وانها أفضل من أي وقت مضى! كرة القدم كما نعرفها قد تغيرت، وهذه هي فرصتك لبناء أفضل فريق على كوكب الأرض. تجنيد فريق قوي ومحترف للدخول الي النجومية وتحقق حلم الفريق للفوز بالدوي كما يمكنك السير الي المجد ,  وايضا يمكنك الدخول اونلاين بالفريق الخاص بك ومنافسة اصدقائك علي اللقب واثبات من هو الافضل واعظم 
رسومات متحركة واقعية وطريقة اللعب اكثر دينامية , حلم دوري كرة القدم هي افضل لعبة مثالية للدخول في مغامرة جديدة ومثيرة .

رقم 7 لعبه Score! Hero

Score! Hero لعبة كرة قدم حيث، عوض التحكم في فريق كامل 
يمكنك التحكم فقط في لاعب واحد. أيضا، عوض لعب المباراة كاملة، تشارك فقط في عدد من الألعاب المهمة في كل مباراة. 

تحميل افضل 6 العاب مهكره اخر اصدار للاندرويد

رقم 8 لعبه Clash Royale

توجد في Clash Royale الكثير من القوات المختلفة، ولكن يتوجب عليك أولا القيام بفتحها. ولفتح القوات وترقية مستواك، سيتوجب عليك جمع البطاقات. يمكن العثور على هذه البطاقات داخل الصناديق التي تحصل عليها عبر الفوز بالبطولات.

كلاش اوف رويال

رقم 9 لعبه need for speed

-لعبة Need for Speed: No Limits هي لعبة فيديو 2015 لنظامي التشغيل iOS و Android ، وهي عبارة عن حزمة -محمولة في سلسلة لعبة Need for Speed ​​، التي طورتها Firemonkeys Studios ونشرتها Electronic Arts. هذا -هو أول لقب أصلي للامتياز مخصص حصريًا للأجهزة المحمولة ، على عكس ألعاب الهواتف المحمولة السابقة في السلسلة التي 


تحميل لعبه Need for Speed No Limits مهكره

الاكثر شيوعاً :

شكرا لك ولمرورك