جالاكسي اس 10 سيتمتع بأحد السمات التصميمية المميزة



لا تزال تفصلنا عديدة شهور عن افتتاح جالاكسي اس 10 إلا أن ذلك التليفون كان النجم الأبرز في التسريبات والشائعات والتي كان آخر واحد منها أن ذلك التليفون سيمتلك التصميم الذي ما دام حلم به المستخدمون.


ففي الأسابيع السابقة كانت سامسونج تروج لشاشة انفينيتي O التي يعتقد أنها سوف تكون حاضرة على جالاكسي اس 10، حيث تمتاز تلك الشاشة بامتدادها على كامل المنحى الأمامي مع ثقب ضئيل في الأعلى تتضمن على الكاميرا الأمامية.


إلا أن الموقع الكوري TheElec  ذكر حديثاً أن التليفون لن لديه أي حواف في الجوانب الأربعة، وعوضاً عن هذا سيتمتع التليفون بحفرتين في الأعلى إحداها للكاميرا الأمامية والأخرى للحساس تحت الأشعة الحمراء في حين ستوجد بقية الحساسات – التي تكون عادة في الحافة العلوية – تحت الشاشة.


وتقوم سامسونج في الوقت الحاليًّ بتحسين تلك الشاشات باستعمال تكنولوجيا DPSS بهدف نبش الثقوب في الشاشة، وفي الوقت الجاري تعمل سامسونج على تصميم واجهة مستعمل حديثة تتلاءم مع تلك النبش، وسيقوم شريط الوضعية في أعلى التليفون بعرض البيانات على الجانبين اليمين والأيسر مثل اسم المزود الخلوي وقوة الدلالة الخلوية وعمر البطارية والوقت وغيرها.


ولا يوجد شك في أن صناعة تلك الشاشات عسير لدرجة صرف سامسونج إلى اتباع تدبير احتياطية تمثلت في إضافة حافةNotch  ضئيلة على شكل حرف L في المنحى العلوي اليمين أو اليسار يتضمن على الكاميرات الأمامية والحساسات.


وأشار التقرير ايضاً حتّى ابل ايضاًً تتجه إلى استعمال الشاشات دون حواف في المستقبل

شكرا لك ولمرورك