أفضل 3 منصات دولية للتسويق الالكتروني بالعمولة ستمكنك من جني مبالغ محترمة كل شهر على الأنترنت

يعد التسويق الالكتروني بالعمولة واحد من أشهر الساحات الربحية على الأنترنت ,اذ يمكن لأي فرد تقصي ما يبلغ الى مئات الدولارات كل شهر لاغير بواسطة تسويق منتوجات الاخرين و تقصي مبيعات مهمة ,وهذا باستخدام واحد من المنصات الكبرى كأمازون أو ايباي ,اذ نحو الالتحاق في برنامج التسويق الالكتروني المخصص بها

 تتيح لك امكانية اختيار أي منتوج من الموقع و أخذ رابطه الذي يضاف اليه  كود خاص سيميزك عن بقية الأفراد الذين سيقومون أيضا بتسويق نفس المنتوج ,وبهذا عندما تقوم بجذب مشتري بواسطة وصلة احالتك ،سيسهل التعرف على أنك من قام بذلك ,بفضل كودك المخصص و الذي يكون وحيدا ،وبهذا تدفع لك المؤسسة العمولة المتفق عليها دون أي مشكلات في حدوث غير صحيح ما . يظهر الشأن ممتعا أليس ايضاً ؟

 إلا أن الإشكالية هنا هي أن أكثرية العرب يجدون إشكالية في الاشتراك في برنامج أمازون للتسويق الالكتروني لأنه يفتقر التوفر على رقم تليفون أمريكي ،و نفس الشأن ينطبق على ايباي الذي يرفض الكثير من الراغبين في الاشتراك نتيجة لـ كون بايبال غير متاح في بلدانهم ,وهو ما ينطبق على العديد من الدول العربية .

و هكذا يفقد العديد من المهتمين بذلك الميدان الأمل في دخول غمار هاته التجربة الرائعة و المربحة ، إلا أن لو بحثنا طفيفا فسنصدم بمعرفتنا أن امازون و ايباي ليسا هما الأمثل في العالم في ميدان التسويق الاكتروني بالعمولة،اذ هناك منصات أخرى دولية أثبتت تفوقها وتصدرت اللائحة دوليا ,والغريب في الشأن أن الاشتراك بها أكثر سهولة بكثير من الاشتراك على أمازون أو ايباي ،اذ لن تجد أية مشكلات أو عقبات لاتمام العملية كما أنها تتوفر على معدات واضافات رائعة ستساعدك أكثر في عملية التسويق  بهدف تقصي نتائج أفضل .
أفضل 3 منصات دولية للتسويق الالكتروني بالعمولة ستمكنك من جني مبالغ محترمة كل شهر على الأنترنت
سنستعرض معكم هذه اللّحظة أفضل 3 منصات  وفق موقع - ام ثينك -  المهتم بجمع احصائيات بشأن منصات التسويق الالكتروني ،أي أن ذلك المركز لسنا نحن من اخترناه ، انما تم التوصل اليه عن طريق عدد من الدراسات التي أنجزها متخصصون في الميدان .

هو واحد من أقدم مواقع التسويق الالكتروني في العالم ،اذ تم تأسيسه سنة 1998 في كاليفورنيا ، لكنه اليوم يتوفر على مكاتب على مستوى العالم كما أنه يوفر لك ملايين المنتوجات لعدة المؤسسات عبر العالم و التي تنتظرك لتبدأ في تسويقها اليوم ،فلماذا الانتظار ؟ تَستطيع الاشتراك به حالا عبر الوصلة الأتي

أفضل 3 منصات دولية للتسويق الالكتروني بالعمولة ستمكنك من جني مبالغ محترمة كل شهر على الأنترنت
قبل سنوات لم تكن المنصة بتلك الشهرة الواسعة، إلا أن عقب الشراكة التي أنشئتها مع موقع - شارأسيل - الرائد في ميدان التجارة الالكترونية ، تمكنت المنصة من ازاحة عمالقة التسويق ، محتلة بهذا الترتيب الثاني دوليا ، و ما يميز ذلك الموقع هو توفره على أضخم مجموعة من المؤسسات المعلنة التي تبحث عن مسوقين لمنتجاتها بمقابل عمولات جد مرتفعة ، و أنت كذلك تَستطيع بدء التحدي حالا عبر الالتحاق من هنا

أفضل 3 منصات دولية للتسويق الالكتروني بالعمولة ستمكنك من جني مبالغ محترمة كل شهر على الأنترنت
جميعنا نشاهد تلك الكلمة على تي شيرت فريق برشلونة الاسباني ، إلا أن لماذا لم  نتسائل يوما عن معناها .

 مؤسسة راكوتن و هي الراعي المعترف به رسميا لفريق برشلونة هي مؤسسة يابانية هائلة تملك موقع عظيم للتجارة عبر الأنترنت اعتبر الأقوى في أسيا ، أما عن برنامج تسويقها الالكتروني فقد اعتبر الأمثل ليس حصرا في أسيا بل في العالم ، وما يميزه هي سهولة الاستخدام ، اذ أنه في أعقاب الاشتراك بذلك البرنامج سيقدم لك واجهة طفيفة تَستطيع بواسطتها ادارة غير مشابه المهمات و البحث عن مؤسسات تقدم منتوجات مناسبة لتسويقها. لهذا لا تمض تلك الاحتمالية و سجل نفسك كمسوق حالا.

شكرا لك ولمرورك