سامسونج تطلق إصداراً أبيض اللون من جالاكسي نوت 9


خلافاً لما كانت عليه في الأعوام الماضية أصبحت من القليل الوجود أن نشاهد إصداراً أبيض اللون من تليفونات سامسونج الرائدة في تلك الأيام مع ميل المؤسسة لاستعمال ألوان أخرى مثل الذهبي والأسود وأحياناً البنفسجي، ولذا يُعد افتتاح إنتاج أبيض اللون من جالاكسي نوت 9 أمراً مرحب بكً به.



فقد أصدرت قرارا سامسونج إرجاع إحياء اللون الأبيض من بواب تليفونها الرائد جالاكسي نوت 9 الذي لمحت إليه منذ بضعة أيام وأعلنت عنه هذه اللحظة في تايوان تحت اسم First Snow White  تزامناً مع أول هطول للثلوج في الجمهورية.



جالاكسي نوت أبيض اللون في تايوان لاغير



هنا تبدأ المستجدات السيئة إذ أن سامسونج تنتوي إدخار الإنتاج الأبيض اللون من تليفونها الرائد في مكان البيع والشراء التايوانية لاغير، ولا يزال من غير الجلي في الوقت القائم ما إذا كانت تعتزم إطلاقه في متاجر أخرى فيما بعد أم لا.



وحسب ما أشار موقع SamMobile فإن تلك هي أول مرة التي تقوم فيها سامسونج بافتتاح تليفون رائد أبيض اللون منذ جالاكسي نوت 5 في عام 2015، حيث أن الألوان الأخرى لجالاكسي نوت 9 هي البنفسجي، الذهبي، الأسود، الأزرق والرمادي، وبالتأكيد فإن الإنتاج الأبيض اللون يجيء مترافقاً مع قلم S Pen أبيض اللون ايضاً.



وستبدأ سامسونج ببيع الجهاز في الشهر القادم بقيمة يقترب من 1000$ أي بنفس سعر الإصدارات الأخرى من جالاكسي نوت، ومن اللازم الإنذار حتّى ذلك الإنتاج يتمتع بنفس الخصائص والسمات للإصدارات الأخرى.
شكرا لك ولمرورك