انستجرام ستسمح للمستخدمين بالتسوق عبر منشورات الفيديو



تواصل انستجرام بتصميم مزاياها المخصصة بالتسوق عن طريق الإشعار العلني اليوم عن ثلاثة تعديلات حديثة، حيث سيصبح المستخدمون بعد وقت قريبً قادرين على تسوق المقاطع المرئية التي يرونها على صفحاتهم، استظهار المكونات إلى مجموعة تسوق ضمن المنشورات المحفوظة والتسوق ضمن صفحات المؤسسات على نحو أسهل.

وتدل تلك الإمتيازات الحديثة على أن انستجرام تعمل على تقديم تجربة أكثر نضجاً يمكن للمستخدمين بواسطتها تصرف العديد من تسوقهم عبر تلك المنصة.



وتظهر مجموعة التسوق الحديثة في قسم المنشورات المحفوظة أشبه بمتجر على الإنترنت إلا أن الفرق يكمن في أنها تتضمن لاغير على المكونات والأشياء التي تحبها، وكل المنشورات سوف تكون مرتبة بصفوف أنيقة كي يتسنى لك رؤيتها واختيار ما تود شراءه.


وفي الوقت الجاري فإن عدداً محدوداً من المنشورات يُعد منشوراً للتسوق على انستجرام حيث أن عدداً طفيفاً من المؤسسات قامت بتأسيس صفحات تسمح لأجل البيع عبرها، وتسمح انستجرام في الوقت الحاليًّ للمؤسسات بالإشارة إلى منتجاتهم عبر الروايات وحالياً يمكنهم إجراء هذا عبر منشورات المقطع المرئي في صفحتهم.



وفي الواقع فعندما يشاهد المستهلك شيئاً ما يود شراءه أو علم المزيد عنه سواء كان هذا عبر الصفحة الأساسية أم عبر الحكايات فإنه بإمكانهم النقر عليه لتصرُّف هذا.


وستحصل صفحات المؤسسات بدورها على تحويل تصميمي كي يتم مركز جميع المنشورات المخصصة بالتسوق تحت خيار “تسوق Shop”، وبهذه الأسلوب يمكن للمستخدمين التداول مع صفحة المؤسسات وكأنها دكان يبقى فيه كل ما يودون شراءه

شكرا لك ولمرورك