مايكروسوفت تضيف ميزة الصحة الرقمية لمشغل اندرويد



أضافت مايكروسوفت أفضلية الصحة الرقمية لتنفيذ مشغل الاندرويد، ورغم أن جوجل أضافت أفضلية مماثلة لاندرويد باي لكن مشغل مايكروسوفت ستسمح لمستخدمي اندرويد برصد مدوة استعمال التطبيقات.



حيث تَستطيع علم وقت الشاشة، استعمال التطبيق بل وحتى عدد المرات التي قمت فيها بفك قفل التليفون، ويدعم مشغل مايكروسوفت اندرويد 4,2 أو أجدد ولهذا فإنها توفر أفضلية الصحة الرقمية على الكثير من أجهزة اندرويد.



ويحتوي التجديد الأخير لمشغل مايكروسوفت 5.1 دعماً للملاحظات الملصقة الأمر الذي يتيح لك بمزامنة مهامك وملاحظاتك من تلك التطبيقات، كما أضافت مايكروسوفت دعماً لمساعد كورتانا لتشغيل ذلك المعاون الرقمي من مشغل اندرويد.



وجدير بالذكر أن مايكروسوفت تتم مشغل اندرويد على نحو متتالي أثناء السنة الأخيرة الأمر الذي يساعدها في مساندة اندرويد كإصدار محمول من ويندوز، وقد أضافت المؤسسة بعض الإمتيازات المخصصة بالعائلة في طليعة العام القائم مع مساندة أفضلية Windows 10 Timeline التي تسمح لك طول الوقت تشغيل التطبيقات والمواقع عبر الأجهزة المتغايرة.



يتوافر مشغل مايكروسوفت 5,1 كإصدار تجريبي على دكان جوجل بلاي ومن المفترض أن يطلق لجميع المستعملين أثناء الأسابيع القليلة المقبلة.

شكرا لك ولمرورك