تحميل لعبه Grow Castle v1.20.23 مهكره اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبه Grow Castle مهكره اخر اصدار للاندرويد

وصف اللعبه

Grow Castle هي لعبة من ألعاب حراسة القلعة حيث سوف يكون على اللاعبين القيام بتطويرات في قلعتهم في حين هي لازالت محاصرة من طرف فيالق من الوحوش. بل لحسن الحظ، ففي كل مرة تقوم فيها بهزم حالة من الخصوم المهاجمين، ستربح ببعض المال. حيث سيمكنك ذلك المال من شراء تجهيزات وتطويرات حديثة لقلعتك.

لا تنسى أن تحديث سيستم الحماية المخصص بقلعتك من الممكن أن يكون مفيدا للغاية لك، لأنه سيمكنك من إضافة المزيد من النقط على عمود الحياة المخصص بك. كما سيمكنك من تحرير فضاءات حديثة لتموقع عليها أبطالك، هؤلاء الأبطال سيشكلون الوحدات التي ستؤمن الحراسة عن قلعتك وهزيمة وحوش العدو.

ستجد من ضمن أبطالك محاربين، رماة بالقوس، سحرة. فيما يحظى كل بطل منهم بإستخدام إمكانيات خاصة والتي تَستطيع تفعيلها عن طريق النقر على البطل المقصود. المحاربون مثلا، يسمحون لك بالاستحواز على مجموعة قوية من الجنود لوقف هجومات أعدائك، فيما سيمكنك السحرة من تسجيل أضرار هائلة بجبهة العدو.

هكذا تشكل Grow Castle لعبة مميزة من ألعاب حراسة القلعة، والتي تمنحك تجربة لعب طفيفة، ولكنها مسلية جدا. كما أنها تحتوي مئات من المعدلات، وبطبيعة الوضع، سوف تكون تلك المعدلات أصعب فأصعب مع تقدم اللعب

صور اللعبه

Grow Castle مهكره

Grow Castle مهكره

Grow Castle مهكره

Grow Castle مهكره

Grow Castle مهكره

Grow Castle مهكره

تحميل اللعبه 


الاسم
Grow Castle
الحجم
36 ميجا
الفئة - القسم
العاب استراتيجيه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2018/11/26
تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v1.20.19
رابط التحميل
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.20.23
رابط التحميل
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت
شكرا لك ولمرورك