تحميل موبي كورة Mobi Kora بدون إعلانات اخر اصدار للاندرويد

تحميل موبي كورة Mobi Kora بدون إعلانات




وصف التطبيق

تطبيق كول كورة Mobi Kora Ad Free Apk هو نسخة معدلة من التطبيق الشهير موبى كورة محدثة لآخر اصدار وهو التطبيق الذي يمكنك من خلاله مشاهدة  مباريات كرة القدم العالمية والمحلية ومباريات دورى أبطال أوروبا Champions League وكأس العالم روسيا 2018 مباشرة اونلاين على جهازك الأندرويد، ولكن يتميز بعدم احتوائه على الإعلانات المزعجة. 
يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة بدون إعلانات معرفة مواعيد المباريات بشكل يومى من خلال جدول المباريات اليومي الذي يظهر على واجهة التطبيق والذى يعرض المباريات التي ستلعب خلال اليوم من الدوريات وبطولات الكأس العالمية والمحلية حيث يمكنك عرضها أونلاين عندما يحين موعد المباراة.
حيث يمكنك من خلال تطبيق كول كورة بدون اعلانات مشاهدة مباريات الدورى والكأس الأنجليزى والدورى والكأس الأسبانى، الدورى والكأس الفرنسى والدورى والكأس الالمانى والايطالى ودورى أبطال أوروبا وغيرهم بالإضافة للبطولات العالمية مثل مباريات كأس العالم وكأس العالم للأندية وكأس العالم للقارات والبطولات القارية مثل دورى أبطال أفريقيا وغيرهم.
كما يمكنك من خلال Mobi Kora Ad Free Apk متابعة المباريات المحلية فى بلدك فتطبيق موبى كورة يعرض مباريات الدورى والكأس المحلية فى مصر والسعودية والمغرب وتونس وقطر وغيرهم، كما يمكنك تفعيل الإشعارات من خلال إعدادات التطبيق للحصول على تنبيهات عندما يحين موعد المباريات.

أما عن كيفية مشاهدة المباريات بث مباشر أونلاين من خلال تطبيق Mobi Kora Ad Free Apk فكل ما عليك فعله عندما يحين موعد المباراة الضغط على المباراة من جدول المباريات واختيار الجودة المفضلة التى يسمح بها إتصالك بالإنترنت لمشاهدة المباراة أونلاين بث مباشر بدون تقطيع.

مميزات تطبيق موبي كورة بدون إعلانات للأندرويد

تطبيق مجاني لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بث مباشر أونلاين.
يدعم الهواتف الذكية وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.
تطبيق معدل بدون إعلانات مزعجة Ad Free.
عرض لجدول مباريات اليوم والأمس والغد بالإضافة إلى نتائج المباريات التي إنتهت.
إمكانية تعديل التوقيت بحيث يتناسب مع توقيت البلد الخاص بكل مستخدم.


صور التطبيق

تحميل موبي كورة Mobi Kora

تحميل التطبيق

الاسم
موبي كورة Mobi Kora
الحجم
05 ميجا
الفئة - القسم
تطبيق لمشاهده المباريات
النوع
نسخه بدون اعلانات
الأندرويد المتوافق
2.3 واعلي
تاريخ التحديث
2018/11/15
رابط تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي
رابط التحميل
http://bit.ly/2qMkYX5
رابط تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي
رابط التحميل
-
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-



شكرا لك ولمرورك