انخفاض سعر البيتكوين لأقل من 6000 دولار وتوقعات باستمرار الانخفاض

هبط سعر البيتكوين إلى ما دون 6000 دولار لأول مرة منذ شهر آب وبهذا يبلغ إلى أسفل مستوى له منذ زيادة عن عام، وذلك قد يحطم الامتداد الأخير الذي أظهره البديل الرقمي الغريم للنقد.


فقد تراجعت الورقة النقدية الرقمية بيتكوين بما يبلغ إلى 15% وأتت أكثرية الخسائر الأولية في أول 1/2 ساعة، وهو أضخم هبوط منذ شهر فبراير، وعلى إثر هذا تراجعت الأوراق النقدية الرقمية الأخرى بما في هذا إيثر ولايتكوين وXRP بنسبة 17%


شدد مايكل تيبان، الشريك في حاوية ألفابت من سان خوان في بورتريكو أن مكان البيع والشراء يهبط متجهًا إلى القاع، وأن هناك أفراد يخططون لأنماط تاريخية وآخرون يشيرون إلى انكماش ختامي يدعو القلة إلى الاستسلام والهروب من مكان البيع والشراء.


تكهن بعض البائعين أن المستثمرين قد يتركون عملات البيتكوين لترتفع ثمنها ثم يحصلون على الإنتقاد منها، وذلك ما سيجعل لكل ورقة نقدية بيتكوين حديثة مقدار غير مشابهة.


انخفضت ورقة نقدية البيتكوين إلى 5322 دولار وهي الثمن الأسفل منذ شهر أكتوبر 2017 أو قبل الزيادة في المطلب التي دفعت الثمن إلى الاقتراب من 20 ألف دولار في كانون الأول الزمن الفائت وقد انخفضت بنسبة 70% تقريبًا وهو رقم قياسي في الانخافض ولم تهبط تلك النسبة من قبل طيلة العشر سنين.
شكرا لك ولمرورك