Red Dead Redemption 2 تحجز مقعداً ضمن قائمة أفضل الألعاب في 2018


في النهايةً  تم الإشعار العلني عن لائحة Game Awards لأفضل ألعاب 2018 والتي لم يكن من العسير تنبأ صاحبة المرتبة الأولى، حيث تصدرت تلك القائمة كل من لعبة God of War و Red Dead Redemption 2 اللتان حصلتا على 8 أصوات، وسيكون من المفاجئ للغايةً ألا تحصل أي منهما على جائزة.



إلا أن الموضوعات لن تكون سهلة لهاتين اللعبة حيث سيشهدان مسابقة قوية لاسيماً من Marvel’s Spider-Man التي لديها 7 أصوات وعلى ذلك Assassin’s Creed Odyssey، Celeste و Fortnite اللذين لديهم أربع أصوات.



تحتوي الألعاب الأخرى كلاً من Call of Duty : Black Ops 4، Destiny 2 : Forsaken و Detroit : Become Human التي لديها كل منها 3 أصوات، كما أن No Man’s Sky رجعت للمنافسة بفضل التحديثات الهائلة التي حسنت من تأدية اللعبة.



وكما هو الوضع فيما يتعلق لقائمة جوائز Game Awards فإن بعض الألعاب المرشحة الهامة هي من الفئة المستقلة (التي لا إستلم دعماً مالياً من مؤسسة مطورة لألعاب المقطع المرئي)، فبالإضافة إلى Celeste ستجد الكثير من الأصوات والترشيحات للعبة Return of the Obra Dinn ولعبة Dead Cells، وطبعا فإن تلك الفئة المستقلة لديها فرصاً هزيلة في مواجهة الألعاب الكبير جدا من المؤسسات الهائلة إلا أن ارتفاع عددها في السنين السابقة يشكل مؤشراً مثيراً للاهتمام.
شكرا لك ولمرورك