GoPro Plus توفّر مساحة تخزين غير محدودة للفيديو

GoPro Plus توفّر مساحة تخزين غير محدودة للفيديو

عندما أطلقت غو برو خدمة التخزين السحابي المدفوعة GoPro Plus كان التسجيل متواضع بثمن 5 دولار كل شهرً لاغير، وعبر ذلك الالتحاق تَستطيع تخزين بعض مقاطع المقطع المرئي والصور، والوصول إلى مكتبة من المقاطع الصوتية من أجل استعمالها في المونتاج، إضافة إلى خصم 20 في المائة على الملحقات.

وفي طليعة العام الزمن الفائت، أضافت غو برو مميزات حديثة إلى الخدمة منها تخزين غير مقيد للصور سحابياً.

اليوم ترجع المؤسسة لإضافة مميزات حديثة إلى GoPro Plus عبر إدخار منطقة تخزين غير مقيدة لمقاطع المقطع المرئي بحجمها الحقيقي، أي أن مقاطع المقطع المرئي باهتمام 4K لن يتم ضغطها.

GoPro Plus

بالتأكيد وجود أفضلية تخزين المقطع المرئي والصور بالدقة التامة ودون حواجز يشجع العديد من مستخدمي غو برو على الالتحاق في الباقة المدفوعة.


خاصةً وأن الاختيارات ليست بنفس الجودة، غوغل على طريق المثال توفر تخزين غير مقيد للصور والفيديو، إلا أن بشرط السماح لخوارزميتها بضغط الملفات التي تزيد على 16 ميغابايت أو التي بحرص FHD، وإذا كنت تريد الاحتفاظ بحرص الصور والفيديو يلزم عليك أن تدفع مِقدار إضافي.


وتعد خدمة صور غوغل قسم من منصة One – درايف سابقاً – التي تبدأ من 20 دولار مرة واحدة فى السنةً في مقابل 100 غيغابايت من التخزين الإضافي لمختلف خدماتها.

كل ذلك يجعل من خدمة GoPro Plus الأجود – بصرف النظر عن وجود اشتراك بثمن 5 دولار كل شهرً – حيث تسمح لك بسعة تخزينية غير مقيدة لمقاطع المقطع المرئي والصور، وتحتفظ بدقتها وحجمها التام دون ضغطها أو النفوذ على جودتها.

كما أن التسجيل في GoPro Plus يمنحك خصم 50 في المائة على 85% من ملحقات المؤسسة.

إلا أن هناك إشكالية طفيفة، التخزين الغير مقيد ينطبق لاغير على الصور ومقاطع المقطع المرئي التي تم تصويرها أو تسجيلها من خلال كاميرا GoPro، ما يقصد أنّك لن يمكنها تخزين المقاطع أو الصور التي التقطها من خلال تليفونك على الخدمة.

مهم ذكره أن خدمات الاشتراكات المدفوعة توفر لشركات الأجهزة تدفق مالي إضافي هام جدا، وحيوي في التوسعات الخدمية دون رهان مُكلّف على المعدات الحديثة.



وحسب غو برو، لديها خدمة GoPro Plus في الوقت الحاليًّ أكثر من  185,000 مشترك، أو ما يساوي 925,000 دولار كل شهرً (11.1 مليون دولار مرة كل عامً).
شكرا لك ولمرورك