تحميل لعبه السباق Crash of Cars v1.2.60 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Crash of Cars مهكره

وصف اللعبه


إن كنت من محبي الألعاب المتنوعة اللاعبين، فإليك لعبة Crash of Cars، إنها لعبة مسلية على الإنترنت، حيث ستلعب مقابل الكثير من اللاعبين الأخرين في مواجهات شيقة حقا. 

هكذا ستقود في لعبة Crash of Cars عربة سباق سريعة، حيث سوف يكون عليك إستخدامها لجمع كل التيجان التي ستجدها متناثرة هناك على طول اللعبة. وهدفك الختامي هو الاستحواذ على أضخم عدد محتمل من التيجان قبل الإنفجار. ولقيادة المركبة، فكل ما عليك فعله هو النقر على الأيسر أو الأيمن، لتنعطف تلقائيا في هذا الوجهة. ولكن عليك أن تكون حذرا فيما يتعلق زاوية الإنعطاف، كذلك، حتى لا تفقد إحكام القبضة على سيارتك أو تصطدم بشيء ما.

هكذا سوف يكون عليك في لعبة Crash of Cars أن تقتل كل من تصادفه في طريقك من الخصوم بتقليل مستوى عمود أمد الحياة يملكون إلى الصفر. وللقيام بهذا، فعليك أن تستخدم الأسلحة التي تجدها على طول الطريق لافتتاح النار على أعدائك. وفيما يتعلق لك، سيظهر لك شريط من الألوان يوميء إلى مستوى أمد الحياة لديك. فلتتأكد من إبقاء مستوى أمد الحياة على ذلك الشريط مرتفعا قدر الإمكان ولتذهب أبعد من أي فرد آخر. وعندما يصعد فرد ما في الرياح، فإن جميع التيجان التي جمعها ستتساقط، لهذا يلزم عليك أن تسعى إتلاف الجميع لتستفيد من نهب تيجانهم لتحصل على أمثل تجربة لعب ممكنة

صور اللعبه

Crash of Cars مهكره

Crash of Cars مهكره

Crash of Cars مهكره

Crash of Cars مهكره

Crash of Cars مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Crash of Cars
الحجم
150 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0.3 واعلي
تاريخ التحديث
2019/02/01
تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v1.2.60
تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.2.60
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت


شكرا لك ولمرورك