تحميل لعبه السباق Racing Classics v1.02.0 مهكره كامله للاندرويد

لعبه السباق Racing Classics مهكره



وصف اللعبه

تبحث عن لعبة تتميز السيارات الكلاسيكية الأسطورية؟ احصل على أقصى استفادة من كل ما هو موجود في الطراز العلوي والأفضل من سبعينيات وثمانينيات ، واختبر أدائها الأصلي في سباقات السحب الكلاسيكية!

تحدي منافسيك ، والوصول إلى السرعة القصوى ، ترقية سيارتك وجعل السيارات القديمة أسرع وأسرع! استمتع بعشاقك من خلال أسلوب الشارع المدرسي القديم من الفترة الأكثر شعبيةً والأهمية. التحميل الان!

تتميز:
- 16 أسطورة ، سيارات كلاسيكية من ال 70 و 80!
- EXTREME 3D الرسومات والمدرسة القديمة ، RETRO STYLE!
- طن من الرأس إلى الرأس سباق التحديات!
- طن من الاقفات MODES!
- DOZENS OF السيارات المدهشة ل RIDES CLASSIC الخاص بك!
- مجموعة واسعة من خيارات التخصيص!
- أكثر من 45 مرحلة ممطرة في طريقة القصة!
- على الانترنت المتصدرين وعروق الدوريات!
- اكتشف عالم DRAGSTERS النار التنفيس!

محاولة نفسك في تجربة سباق DRAGERENCE
واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات الكلاسيكية لعام 2018 تأتي إلى هاتفك المحمول باستخدام فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص بدون حدود ، والحد الأقصى للسرعة ، واللعب الإدمان والمرح اللامتناهي! هل تبحث عن أفضل اختبار قيادة وأفضل تجربة سباق جر؟ راسينغ كلاسيكس هو لك! شارك في سباقات السحب الصعبة ، حيث يمثل التوقيت المثالي النقطة الأساسية لنجاحك. القفز مباشرة خلف عجلة القيادة ومواجهة منافسيك السباق بناء حياتك المهنية للسائق! قم بتغيير التروس في الوقت المناسب وكن سريعًا!

JUMP وراء عجلة قيادة السيارات الأكثر شعبية
أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم تنتظر! العلامات التجارية الأمريكية والآسيوية أو الأوروبية؟ ما هي المفضلة لديك؟ سباق الشارع دون حركة المرور! اختبار أسرع السيارات في سباقات السحب وجها لوجه وتصبح أسطورة في سباقات الشوارع. جرّب 16 سيارة مبدعة مختلفة ، بما في ذلك السيارات الكلاسيكية ، وسيارات العضلات ، والسيارات السوبر - الأكثر شعبية لعقود عديدة. ترقية لهم وتخصيص وإيجاد طريقك إلى إتقانها.

النمط الفريد لسبعينات القرن العشرين و الثمانينيات يقع على عاتق الكنيسة
إذا كنت من كبار المعجبين بقضبان ساخنة متشددة أو سيارات مدرسة قديمة أو سباقات كلاسيكية ، فهذه اللعبة مناسبة لك. اختيار السيارة الكلاسيكية المفضلة لديك والعرق بأسرع ما يمكن! ماذا عن العودة في الوقت المناسب وتشعر بالأسلوب الفريد للمدن مباشرة من السبعينيات والثمانينيات؟ هنا هو الطريق السريع مباشرة إلى الماضي! تذوق الأسلوب المذهل في الشوارع المليئة بالنسور ، والكتابة على الجدران ، والمناخ الصاخب والملون. هل تشعر بذلك؟ الاستعداد لركوب التحدي ، عاطفي بين أفضل السائقين وتعليم مكانك في تاريخ سباق الشوارع!

TUNE وشخصيتك ركوب
الوقت لإعداد أقوى ركوب! لحن وتعديله حسب رغبتك. قم بترقية الترس والنيترو ، ورفع قوة المحرك والوصول إلى الحد الأقصى لكل سيارة متاحة. ألق نظرة فاحصة على كيفية تأثير كل ترقيات على أداء سيارتك. أضف المزيد إلى رحلتك ، عن طريق تغيير بعض صور سيارتك - تغيير اللون وإضافة بعض التفاصيل في اللوحة!

إثبات ثروتك في طريقة القصة!
هل لديك ما يكفي من المهارات للتغلب على جميع المعارضين في طريقك؟ العثور عليها في نمط القصة ، والتي يجب أن تهيمن على منافسيك! 45 سباقة صعبة تنتظر! الشهرة والمجد لا يكفيان للفوز بسباق؟ إذا تغلبت على خصمك - يمكنك بسهولة الاستيلاء على السيارة منه! جائع للتحدي؟ إنضم إلى!

إشراك المتصدرين عبر الإنترنت على الفور!
الوقت لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك في لعبة متعددة اللاعبين تنافسية! السيطرة على الأوقات الخاصة بك والحصول على أكثر من سيارتك. إعداد سيارة مثالية للتغلب على المتصدرين على الانترنت. تنافس مع الأصدقاء لأفضل وقت في كل قطاع! دعهم يعرفون من هو أفضل سائق سباقات السحب في الحي وفي العالم بأسره!

صور اللعبه

لعبه السباق Racing Classics مهكره

لعبه السباق Racing Classics مهكره

لعبه السباق Racing Classics مهكره

لعبه السباق Racing Classics مهكره

تحميل اللعبه

الاسم
Racing Classics
الحجم
56 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره (نقود)
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2019/01/30
رابط تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v1.02.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2HG0pXy
رابط تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.02.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2RZwFtu
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت



شكرا لك ولمرورك