تحميل لعبه Winter City Shooter Gangster Mafia v1.0 مهكره كامله للانرويد

تحميل لعبه Winter City Shooter Gangster Mafia مهكره




وصف اللعبه

جرب لعبة الرماية الأكثر إثارة لرب العصابات وترحب بعالم السارق حيث يمكنك القيام بأي شيء تريده. كل ما لديك الحرية لسرقة عصابة الشتاء. كن والد الله بإطلاق النار! تعيش حياة البلطجة في العالم مفتوحة الثلوج العصابات! دعونا نفعل الجريمة مافيا قاتل ليصبح رجل عصابات إجرامي من عصابة اللص العالم. لا تتردد في القيام بأي شيء والتمتع التشويق كمقاتل الجريمة. كن على علم الشرطة مطاردة مطاردة.

كما جاء فصل الشتاء في مدينة الخطيئة. بدء رجال العصابات جرائم الشوارع يقودون في عالم الثلج المفتوح. لا تدع سيارتك تنزلق على الطرق المغطاة بالثلوج. أنت مقاتل الجريمة العصابات الحقيقي في هذا إطلاق النار حرب عصابات آسر. أكمل المهمات وعش الحياة الإجرامية الإجرامية. تبدأ بعض جرائم الشوارع في العالم thugs اللص. اصطحاب سيارات الجريمة المختلفة للقيادة في الطرق الثلجية الشتوية المختلفة.

دعنا نرحب بالمستخدمين لمفاجأة الأعياد من خلال هذا العالم المفتوح الثلجي. أنت مجهز بأسلحة مختلفة للقتال القتالي مع رجال الشرطة. بدء سرقة العصابة واتخاذ الانتقام من رب العصابات الشتاء آخر. سرقة سيارات العصابات والقيام ببعض الانجراف والصياغة في شوارع عالم السارق.

قبول التحديات وإكمال البعثات الجنائية المدينة لفتح البنادق وغيرها من الشخصيات العصابات. نشر بعض الرعب والدمار حول مدينة الجريمة المافيا. الوقت لبعض سرقة البنك البري الملحمي وجعل خطة الهروب. تحتاج إلى نقل سيارتك الجريمة عصابة بسرعة قبل أن تحصل على ضبطت. كن حذرا لشرطة الشرطة وتجنب مطاردة في هذه المدينة جنون العصابات. كن سيد الجريمة في هذه الجريمة العالم السارق.

أداء الأعمال المثيرة على hoverboard على الطرق الثلجية في فصل الشتاء والحصول على المزيد من النقاط. فتح غيرها من عصابات السيارات والجريمة العصابات. استمر في التحقق من شريط صحتك.

المميزات
- بيئة مدهشة وسط المدينة الثلجية
-متابعة المهام المثيرة
الضوابط القائمة على الفيزياء ، جذابة وناعمة
، المستخدم اللعب التفاعلية وبديهية
-مؤثرات صوتية ومرئية مذهلة

صور اللعبه

تحميل لعبه Winter City Shooter Gangster Mafia مهكره




تحميل اللعبه

الاسم
Winter City Shooter Gangster Mafia
الحجم
81 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
تاريخ التحديث
2019/01/30
رابط تحميل النسخه المهكره
الاصدار الحالي v1.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2HEJQLr
رابط تحميل النسخه العاديه
الاصدار الحالي v1.0
رابط التحميل
http://bit.ly/2WtOaR4
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
تلعب بدون انترنت



شكرا لك ولمرورك