تطبيق Codenza Pro v2.5 b19 لتعلم البرمجة على هاتفك الأندرويد مجاناً

تطبيق Codenza Pro




وصف التطبيق

تحميل تطبيق Codenza Pro‏ لتعلم البرمجة على هاتفك الاندرويد بنسخته المدفوعة باخر تحديث ! 

Codenza هو تطبيق صمم لعشاق البرمجة وطلاب علوم الكمبيوتر للمساعدة في إرشادهم في جوانب البرمجة. يغطي التطبيق عدد لا يحصى من لغات البرمجة والموضوعات التي يتم تصنيفها بشكل فرعي في أقسام مختلفة من الأساسيات إلى المفاهيم المتقدمة في البرمجة.

المفاهيم المشمولة بلغات مختلفة: مقدمات ، هياكل البيانات ، الخوارزميات ، الأساليب / الوظائف ، معالجة الاستثناء ، البرمجة الوظيفية ، البرمجة الموجهة للكائنات ، التعبيرات العادية ، المتغيرات والمشغلون ، البيانات الشرطية والحلقات ، المصفوفات ، الفصول والكائنات ، التغليف ، تعدد الأشكال ، والميراث ، الطبقات المجردة والواجهات ، الطبقات المجهولة والداخلية ، المواضيع.

اللغات في الإصدار المجاني: C و C ++ و Java وهياكل البيانات في C و C ++ و Java والخوارزميات في C و C ++ و Java ورسومات الكمبيوتر في C و C ++ و Java و PHP و Python و C # ، بيرل ، جافا سكريبت ، CSS ، HTML ، روبي ، آسيا والمحيط الهادئ.

اللغات في الإصدار المحترف: SQL و PLSQL و MySQL و R Programming و Lua والذكاء الاصطناعي والتشفير والأمان وتحليل البيانات الضخمة وأنظمة التشغيل والمعالج الدقيق ومعالجة الإشارات الرقمية ونظام الموازي والتوزيع ونظام البيانات و التعدين، برمجة النظم و بناء المترجم (SPCC)، شبكات الحاسوب، التجميع.

صور التطبيق


تحميل التطبيق

الاسم
Codenza Pro
الحجم
10 ميجا
الفئة - القسم
تطبيقات تعليميه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
تاريخ التحديث
2019/03/27
رابط التحميل
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
-
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-

شكرا لك ولمرورك